إعلان

بالفيديو والصور - داعش تهدد بشن هجمات انتحارية في لندن وروما وبرلين

06:30 م الثلاثاء 05 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

نشر تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" مقطع فيديو جديد، يهدد فيه بشن مجموعة من الهجمات المميتة، مثل التي حدثت في باريس، ولكن في العاصمة البريطانية لندن، والعاصمة الألمانية برلين، والعاصمة الإيطالية روما، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

ويظهر في مقطع الفيديو مجموعة من الصور للبرلمان، ولبرج إيفيل ينهاروا، ويقعوا حطاما على الأرض، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الصور لهجمات باريس، والعاصمة البلجيكية بروكسل، وهجمات 11 سبتمبر في أمريكا.

ويقول المُعلق في الفيديو الذي أكد كونه رسالة تحذير، إن باريس شهدت الهجمات بالأمس، ومن الممكن أن تشهد لندن، أو برلين، أو روما هجمات مماثلة غدا.

ويتابع قوله "الدول الصليبية، هذه الرسالة لكم، اعلموا إن الخيارات أمامكم محدودة، إما أن تعتنقوا الاسلام، أو تدفعوا الجزية، أو توقفوا الحرب".

ويظهر في الفيديو بعض المعالم السياحية البارزة في أوروبا، مثل مبني كولوسيوم الإيطالي، ووضع بجانبه صور لإعدام وذبح بعض المواطنين السوريين والعراقيين، عن طريق برنامج "فوتوشوب".

وأشار الراوي الذي تحدث باللغة الانجليزية، بلكنة عربية، إلى أن مقاتلي التنظيم سينفذون عملية تفجيرية انتحارية، وسيطلقون النار للقضاء على الكفار، وغير المسلمين.

بحسب الصحيفة البريطانية، تأتي هذه التهديدات بعد أسبوع واحد من تحذير رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بأن داعش يستخدم أي مواد أو أسلحة يحصلون عليها، من أجل الهجوم على الغرب.

يُذكر، أن هجمات بروكسل الأخيرة التي تبنتها داعش، أسفرت عن مقتل 130 شخص، أما هجمات باريس، التي وقعت في نوفمبر الماضي، تسببت في مقتل 32 شخص.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان