إعلان

بالفيديو والصور - ناشط بلجيكي يصدم سيدة مسلمة بسيارته في مسيرة معادية للإسلام

07:48 م الأحد 03 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صورًا ومقطع فيديو قالت إنه يرصد لحظات وصفتها بالمرعبة لناشط من اليمين البلجيكي المتطرف، يصدم مسلمة معاقة بسيارته أثناء احتجاجات معادية للإسلام في مقاطعة مولينبيك بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

ولفتت الصحيفة إلى أن الناشط اليميني كان يبتسم وأخرج هاتفه من نافذة السيارة ليلتقط صورة سيلفي خلفيتها السيدة المسلمة التي صدمها بسيارته.

وتابعت أن اشتباكات دارت بين الشرطة البلجيكية والمحتجين على خلفية تنظيمهم لمسيرة معادية للإسلام، مشيرة إلى أنه بينما كانت الشرطة تعمل على إغلاق الطريق ومواجهة المحتجين قاد الناشط اليميني سيارته ومر على أقدام سيدة مسلمة دون أن يتوقف بعد سقوطها في عرض الطريق.

ونشرت الصحيفة صورًا لعملية إسعاف السيدة المسلمة في مكان الحادث بينما لم تُعلن الشرطة بصورة رسمية عن دوافع الحادث أو عن حالة السيدة.

وكانت حالة من التوتر قد سادت المقاطعة التي كان يختبئ بها صلاح عبد السلام - العقل المدبر لهجمات باريس - بعد حظر السلطات المحلية تنظيم أي مسيرات معادية للإسلام وهو الأمر الذي قابله مئات اليمينيين بالرفض وخرجوا في الشوارع في مسيرات تتحدى الحظر الذي فرضته السلطات المحلية.

ولفتت الصحيفة إلى أن الشرطة احتجزت 100 شخص على خلفية تلك الاحتجاجات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان