إعلان

عمدة لندن يهاجم كاميرون لتحقيقه ثلثي مع وعد به قبل استفتاء الاتحاد الأوروبي

11:18 ص الإثنين 25 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

هاجم عمدة لندن، بوريس جونسون، صباح اليوم الاثنين رئيس الوزراء، ديفيد كاميرون، مشيرا الى أنه حقق ثلثي ما وعد به فقط في مفاوضاته مع الاتحاد الأوروبي قبل استفتاء يوم 23 يونيو المقبل.

وفي مقاله الأسبوعي في صحيفة "الديلي تليجراف"، كتب عمدة لندن قائلا "إذا كان هناك شيء واحد يثبت حماقة البقاء في الاتحاد الأوروبي - على أمل أن نتمكن من تغيير الأمور من الداخل - هو الفقر المأساوي لتلك الصفقة.

و تابع "طلب رئيس الوزراء استعادة البرلمان البريطاني للتشريعات الاجتماعية والمرتبطة بالعمل، والحصول على الحق في الانسحاب من ميثاق الحقوق الأساسية؛ ووقف محكمة العدل الأوروبية في الفصل في القانون الجنائي في المملكة المتحدة، وضمان امتلاك المهاجرين لعرض بالعمل قبل دخولهم إلى المملكة المتحدة، وإصلاح السياسة الزراعية المشتركة والصناديق الهيكلية/.. مشيرا الى أما حصلت عليه البلاد هو مجرد الثلثين من هذه الوعود التفاوضية".

وواجه عمدة لندن انتقادات بعد أن صرح أن ما قاله الرئيس الأمريكي، باراك أوباما بشأن بقاء بريطاني في الاتحاد الأوروبي "غير متماسك، وغير متناسق، و منافقة واضحة".

وانتقد عمدة لندن والوزير بالحكومة البريطانية دعوة الرئيس الأمريكي ورجال الأعمال للناخبين بالبقاء، مشددا على أن الشعب البريطاني لن يرضخ للتنازل البطيء عن ديموقراطيته، على حد وصفه .

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان