إعلان

صور- عائلة بريطانية تقاضي إسرائيل لوفاة ابنتهم بطريقة غير طبيعية

11:21 ص الثلاثاء 19 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

نشرت عائلة الامراء البريطانية التي قُتلت في إسرائيل صورة صادمة لها، لتؤكد أنها لم تمت لأسباب طبيعية.

وبحسب الصورة، التي نشرتها صحيفة الدايلي ميل البريطانية، فإن جوليا بيرسون، تنام في صندوقها، ويظهر على وجهها علامات جروح وكدمات، وهناك أجزاء متورمة في وجهها.

تقول عائلتها إن جوليا،38 عام، تعرضت للضرب المبرح لساعات، حتى انهارت وتوفت في نفس اليوم، وحدث ذلك بعد ساعات من زيارتها لدار ضيافة في إيلات، بإسرائيل.

وعلى الرغم من شكوك العائلة في الوفاة، إلا أن المسئولين في اسرائيل اكدوا أن جوليا توفت لسبب طبيعي، وهو نزيف داهلي، أنا الطب الشرعي، فأكد أن الوفاة كانت طبيعية، ولكنه لم يكشف عن أي تفاصيل أخرى، بحسب صحيفة صنداي ميل.

وفقا لشهود عيان، فإن المسعفين حاولوا بأقصى جهدهم انقاذ جوليا، وابقائها على قيد الحياة بعد ذهابهم إلى لدار الضيافة، ولكنهم لم يستطعوا، فتم الإعلان عن وفاتها بعد وصولها للمستشفى.

وتشير الصحيفة البريطانية إلى أن عائلتها علمت نتيجة الطب الشرعي منذ اسبوعين، بعد خمسة أشهر من حربهم مع القضاء الاسرائيلي، والتي بدأت منذ وفاة جوليا في 27 نوفمبر الماضي.

لفتت الصحيفة إلى أن العائلة أخذت قرار نشر صورة وجهها وجسدها، بعد فشلهم في الحصول على أي إجابة من إسرائيل، أو أي تفسير لما تبدو عليه بعد وفاتها.

من جانبها وجدت عمتها ديبورا بيرسون، 55 عام، إن التحقيق الإسرائيلي حالة من الفوضى، وقالت للصحيفة إنهم أرادوا بنشر الصورة أن يعلم الناس كيف أصبحت الفتاة بعد وفاتها، وتؤكد أن اصابتها كانت اسوأ مما يمكن أن يُرى، حيث أن الكدمات في كل منطقة في جسدها، في هناك الكثير من الكدمات الواضحة في ظهرها وكتفيها.

وتتابع قولها "الشرطة سلمت لنا ملابسها، والعديد من أشيائها الشخصية، مما يجعلنا نتأكد من عدم إجراء أي تحقيق".

أما والدتها، مارجريت، فتقول إنهم قرروا نشر الصورة لأنهم لم يجدوا أي طريقة للضغط بها على الشرطة الإسرائيلية لبدء التحقيقات، مشيرة إلى أنهم يحتاجوا مساعدة العالم لهم في معرفة كيف ماتت ابنتهم.

وأعرب رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، دعمه الكامل لعائلة جوليا، حتى يعلموا حقيقة وفاتها، كما تعمل العائلة لجمع تبرعات الآن من أجل استخدامها في دفع اتعاب المحاماة، والتحقيقات.

فيديو قد يعجبك: