إعلان

بالفيديو.. "تيد كروز" يُقارن بين مسلمي أمريكا وأحياء العصابات

09:24 م الخميس 24 مارس 2016

تيد كروز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

نشر موقع "نو زيس إليكشن"، مقابلة تلفزيونية مع السناتور تيد كروز - أحد مرشحي الحزب الجمهوري في الانتخابات التمهيدية الأمريكية، كشف فيها أنه يريد مراقبة جميع المسلمين في أمريكا مقارنًا بين تعامل الشرطة مع الأحياء التي تسكنها العصابات والتعامل المقترح في أحياء المسلمين.

ولفت كروز في المقابلة التي أجرتها معه شبكة "سي بي إس" الإخبارية الأمريكية، أن مشروع القانون الذي تقدم به لمجلس الشيوخ يسمح للشرطة بمراقبة المسلمين في المناطق التي يقيمون فيها، مضيفًا "هذا يكفي يجب لأن الإسلاميين لديهم فلسفة سياسية ونظرية تزكي فكر الجهاد باستخدام العنف لاغتيال الكفار الذين يمثلون كل شخص آخر غيرهم.

وأوضح الفيديو، أن كروز ربما غض الطرف عن الآثار التي ستترتب على مقترحاته وإضرارها بالحريات والحقوق المدنية، مشيرًا إلى أن كروز لا يعلم أي حقائق محورية عن المسلمين في أمريكا ولو حتى عددهم.

ولم يستطع كروز الإجابة على سؤال حول كونه يطالب بمراقبة المسلمين في أمريكا في ذات الوقت الذي يجهل فيه عددهم الذي يصل إلى 3 مليون شخص وأنه لم يقدم الطريقة أو حتى النتيجة التي سيؤدى إليها تطبيق فكرته.

ووصفت مذيعة الشبكة الأمر وكأنه حديث سياسي ليس إلا أن كروز علق عليه بالتشبيه بين ما تقوم به الشرطة في مواجهة العصابات في بعض الأحياء وبين التعامل مع المسلمين في مجتمعاتهم.

وعرض الفيديو، تعليقات بعض الشخصيات السياسية الأمريكية على تصريحاته بأنه لا يعرف حقيقة الجحيم الذي يتحدث عنه حيث أن شرطة نيويورك فقط يوجد بها 1000 ضابط مسلم. 

11c94a32-a65c-4a27-9b69-51602e3a9001

 

Ted Cruz Gets Shot Down On CBS

Ted Cruz knows nothing about Muslims living in the U.S., but he wants to monitor them

‎Posted by NowThis Election on‎ 24 مارس، 2016

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان