إعلان

بمناسبة بلوغها الـ90.. فيلم وثائقي يتناول علاقة ملكة بريطانيا بكيت ميدلتون

01:35 م الخميس 24 مارس 2016

فيلم وثائقي يتناول علاقة ملكة بريطانيا بكيت ميدلتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

من المقرر عرض فيلم وثائقي جديد، يحمل اسم "Queen At Ninety" أو "الملكة في سن التسعين" وذلك بمناسبة إتمام الملكة إليزابيث عامها التسعين، ويظهر فيه عدد كبير من أعضاء العائلة المالكة، إلا أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، حصلت على نصيب الأسد داخل الفيلم.

تقول مجلة "فوج" البريطانية، إن الفيلم يسلط الضوء على علاقة كل من كيت ميدلتون وملكة بريطانيا، بالإضافة إلى علاقة الملكة بأحفادها الأمير جورج، والدوقة شارلوت إليزابيث ديانا.

تقول كيت ميدلتون في إحدى المقابلات التي ستُعرض ضمن أحداث الفيلم، إن الملكة كانت سعيدة جدا، عندما علمت بجنس حفيدتها الجديدة، وكانت أول المستقبلين لشارلوت إليزابيث ديانا في قصر كينجستون، عندما عادوا من المستشفى.

وتتابع قولها "اعتقد إنها تعشق شارلوت، وكانت تقضى ساعات طويلة تتابعها قبل النوم، وكانت تترك لكل منهما هدية صغيرة أو لعبة في الغرفة".

كما تشير كيت خلال أحداث الفيلم إلى مساندة الملكة إليزابيث لها عندما انضمت للعائلة المالكة، خاصة في المناسبات العامة، وقالت "كانت سخية جدا في البداية، ومنحتني الكثير من القوة، وساعدتني على التأقلم على الأوضاع".

تبلغ ملكة بريطانيا عامها التسعين بعد شهر من اليوم، ومن المقرر طرح الفيلم الذي يتضمن أيضا العديد من اللقاءات والحورات مع الأمير تشارلز، والأمير هاري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان