إعلان

رئيس الوزراء الروسي :تدفق اللاجئين لأوروبا "خطأ فادح"

03:35 م الإثنين 15 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (د ب أ): 

قال رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف في حوار نشر اليوم الاثنين أن السماح بتدفق اللاجئين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأوروبا " خطأ فادح يهدد الهوية الأوروبية ".

وأوضح ميدفيديف لمجلة "تايم"، بحسب النص الذي نشر على موقعه الإلكتروني "إذا سألت المواطنين في الشارع في أي دولة - لتكن فرنسا أو ألمانيا أو بريطانيا أو إيطاليا -إذا ما كانوا يريدون استقرار 5ر1 إلى 2 مليون شخص من الشرق الأوسط في دولتهم ، من غير المرجح أنهم سوف يكونوا سعداء بذلك ".

وحذر من أن الأحزاب السياسية اليمينية المتطرفة لديها فرصة لاكتساب قوة سياسية في ظل تدفق اللاجئين ، حيث يظهر الناخبون مخاوفهم في صندوق الاقتراع .

وقال ميدفيديف إنه في ظل وجود مليون عامل جديد يتدفقون لسوق العمل، فان الناخبين سوف يقلقون بشأن " فقدانهم وظائفهم بسبب قلة تكلفة العمالة المهاجرة ".

وكانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قد أعربت الأسبوع الماضي عن غضبها بسبب دفع أي هجوم روسي في سورية اللاجئين إلى تركيا .

ووفقا لسياسة ميركل بشأن فتح الباب أمام اللاجئين ، فإن مئات الالاف من اللاجئين من مناطق الصراعات مثل سوريا فروا إلى ألمانيا خلال العام الماضي .

وتقول القيادة الروسية إن موجة تدفق اللاجئين السورية لأوروبا سببها الأساسي مهاجمة الجماعات المتمردة لمناطق كانت مستقرة سابقا تحت سيطرة القوات الحكومية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان