إعلان

هربا من والدها.. روسية تختلق قصة اغتصابها من عربي

09:14 ص الإثنين 01 فبراير 2016

مظاهرات لمناصرة ليزا بعد ادعاءاتها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سارة عرفة:

اعترفت فتاة روسية ألمانية تبلغ من العمر 13 عاما، أنها اختلقت قصة اختطافها على يد رجل عربي أو إفريقي، كي تبرر غيابها عن المنزل لخوفها من عقاب والديها بعد طلب استدعاء ولي أمرها – بحسب صحيفة الجارديان البريطانية.

وأوضحت الصحيفة ان الطفلة ليزا، كانت قد تلقت جواب من مدرستها لاستدعاء ولي أمرها، لكنها بدل من تسليم الجواب اختفت من 11 يناير الماضي لمدة 30 ساعة، وأخبرت والديها ان رجلا أربعينيا من أصول عربية اغتصبها.

وتقول الصحيفة إن الفتاة استغلت أحداث كولونيا التي شهدتها ألمانيا عشية رأس السنة والتي حدث بها اكثر من حادثة اغتصاب وتحرش، ادت إلى شحن الرأي العام ضد المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والتي رحبت بأعداد كبيرة من الاجئين العام الماضي.

وأشارت الصحيفة أن الفتاة اعترفت بالحقيقة بعد استجواب دام لمدة 3 أيام، وأنها تغيبت عن المنزل وقضت ليلتها عند صديقها وذلك بعد ان فحصت الشرطة هاتفها الخلوي وتأكدنت من تلك المعلومة، و أنها اختلقت القصة كي تفلت من عقاب والديها.

إلا أن ادعاءات هذه الفتاة كانت قد أثارت استياء الشعب الأماني حتى انهم خرجوا في مظاهرات تنديدا بهذه الواقعة وعلى رأسهم حركة بيجيدا المعادية للإسلام.

وعبرت والدتها لمجلة دير شبيجل الألمانية عن استياءها لما قامت به ابنتها، واصفة فعلتها بالمشينة".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان