إعلان

صور- عامل نظافة بنجلاديشي في السعودية يتلقى هدايا بسبب صورة على "انستجرام"

12:24 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

عامل نظافة بنجلاديشي يتلقى هدايا بسبب صورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام مصطفى:

ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية، أن عامل نظافة من بنجلاديش تلقى العديد من الهدايا، بعد انتشار صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحدق النظر لنافذة عرض لمحل مجوهرات.

وتقول الصحيفة، على موقعها الإلكتروني، إن صورة ناظر إسلام عبد الكريم البالغ من العمر، 65 عاما، ويعمل في مدينة الرياض، المنشورة على تطبيق "انستجرام"، وكُتب عليها "هذا الرجل يستحق النظر للقمامة فقط"، لاقت سخرية عدد كبير من رواد موقع خدمة الصور.

وفي المقابل، حاول عبد الله القحطاني، صاحب حساب يحمل اسم "انسانيات" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر العثور عليه، من أجل مساعدته، وتفاعل معه أكثر من 6500 شخصا مستخدمي موقع التدوين المصغر، دعما لعبد الكريم، و أستطاعوا أن يحددوا مكانه من خلال إنعكاس إسم المحل فى الصورة التى يظهر بها عامل النظافة.

وقال عبد الكريم، الذى يتقاضى راتبا قيمته 700 ريال سعودى لشبكة “CNN " كنت فقط أؤدي عملي كعامل نظافة في البلد ووجدت نفسي أمام محل الذهب ولم أكن أعلم بأن هناك من يلتقط صوره لي"، وأنا سعيد جدا بالهدايا التى أُرسلت لى وممتن للغاية".

وأوضح القحطاني، 38 عاما، والذي يعتبر أول من بادر بدعم عامل النظافة، أن المال لا يزال يجري إرساله إلى عبد الكريم، فضلا عن أكياس من الأرز والعسل، بالإضافة إلى تذاكر عودة إلى وطنه واثنين من الهواتف المحمولة - أي فون 7 وسامسونج جالاكسي.

وأشارت الصحيفة أنه بمجرد العثور على عبد كريم، قام مسؤول تنفيذى فى قناة السعودية الرياضية بنشر صور و فيديوهات له على "سناب شات" وهو يختار مجموعة من الذهب كهدية.

عامل نظافة بنجلاديشي يتلقى هدايا بسبب صورة (1)

عامل نظافة بنجلاديشي يتلقى هدايا بسبب صورة (4)

عامل نظافة بنجلاديشي يتلقى هدايا بسبب صورة (2)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان