إعلان

مستشار ترامب يتمنى موت أوباما بجنون البقر

06:23 م السبت 24 ديسمبر 2016

رجل الأعمال الأمريكي كارل بلادينو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

قال رجل الأعمال الأمريكي، كارل بلادينو - مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب - إنه يتمنى أن يموت باراك أوباما، الرئيس الأمريكي الحالي، عام 2017 بمرض جنون البقر وأن تعود زوجته ميشيل أوباما إلى إفريقيا، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أمس الجمعة.

ولفتت الصحيفة إلى أن بلادينو أدلى بتلك التصريحات في ردًا على سؤال طرحته مجلة "أرتفويس" التي تصدر في ولاية نيويورك، عما يتمناه في عام 2017، مشيرة إلى أنه تمنى أن تعود ميشيل أوباما إلى ممارسة حياتها بحرية في زيمبابوي برفقة الغوريلا ماكسي.

وتمنى بلادينو أن يموت أوباما بجنون البقر قبل أن يتم علاجه، وأن تموت قبله بأسبوع مستشارته، فالري جاريت، على يد الإرهابيين الذين يقطعون رأسها عن طريق الخطأ.

وأنكر بلادينو، في تصريح للواشنطن بوست، أن تكون تعليقاته التي نشرتها مجلة "أرتفويس" عن أوباما تحمل طابعًا عنصريًا، مشيرًا إلى أن إطفاء صفة العنصرية على تصريحاته تعكس عدم امتلاك الآخرين وسيلة للدفاع عن اثنين النخبة في الولاية المتحدة متهمان بتدمير نسيج الشعب الأمريكي خلال 8 سنوات.

ولفت بلادينو، الذي يعمل مستشارًا لترامب، أنه مازال نشط في عمله وأن ترامب لا يهتم بما يقوله بصورة خاصة لأنه يعرف توجهاته، مضيفًا: "مازالت أعمل معه بنشاط وأقول ما أشعر به".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان