إعلان

الاندبندنت: محادثة بين ترامب ورئيس وزراء باكستان تثير سخرية واسعة

11:11 م الأربعاء 30 نوفمبر 2016

دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية إن السلطات الباكستانية نشرت، اليوم الأربعاء، نص محادثة بين رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف ودونالد ترامب، الرئيس الأمريكي المنتخب، مشيرة إلى أن تسريبها أثار سخرية واسعة بسبب ما وصفته بنبرة التودد التي أظهرها ترامب أثناء المحادثة.

ولفتت الصحيفة إلى أن ترامب لم يقابل رئيس الوزراء الباكستاني من قبل، لكنه يدرك أنه شخص رائع ويأمل في أن يقوم الآخير بزيارته قريبًا.

وألمحت الصحيفة إلى أن ترامب يبدو في المحادثة وكأنه يعرف شريف منذ وقت طويل، رغم أنه تحدث بصورة واضحة أثناء حملته الانتخابية عن التهديدات التي يمثلها المسلمون للولايات المتحدة.

وأوضحت الصحيفة أن تلقى أي رئيس أمريكي منتخب للتهاني من كل قادة العالم بعد نجاحه ليس بالأمر السهل، مشيرة إلى أن بعض تلك المحادثات تكون جامدة.

وذكرت الصحيفة أن نص المحادثة التي تم نشرها يمكن أن تكون مؤشرًا لبداية علاقة صداقة جيدة بين ترامب ورئيس الوزراء الباكستاني، مشيرة إلى أنها تضمت تهنئة ترامب بفوزه في الانتخابات الرئاسية ودعوته إلى زيارة باكستان.

ولفتت الصحيفة إلى أن ترامب رد على تلك الدعوة بأنه يحب باكستان ووصفها بأنها دولة رائعة ومكان رائع به أناس رائعون، مطالبًا رئيس الوزراء الباكستاني بأن ينقل للباكستانيين تحياته ويخبرهم بأنهم أشخاص مميزون.

 unnamed

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان