إعلان

صحيفة أمريكية: زوجة ترامب وابنه لن ينتقلا إلى البيت الأبيض

12:10 م الإثنين 21 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

قالت صحيفة نيويورك بوست أن ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، لن تنتقل إلى البيت الأبيض هي وابنها الوحيد بارون في يناير المقبل.

ونقلت الصحيفة، الأحد، عن مصدر قالت إنه مقرب من العائلة قوله إن ميلانيا، عارضة الأزياء السابقة البالغة من العمر 46 سنة، وابنه بارون ترامب، 10 أعوام، سيمكثان في منزل العائلة الفخم في برج ترامب في نيويورك.

ووفقا للمصدر الذي لم تكشف الصحيفة هويته، "من الصعب نقل ترامب الابن من مدرسته الخاصة في الوقت الراخن".

وقال المصدر "ميلانيا علاقتها قوية جدا ببارون، وزادت علاقتهما قوة خلال الحملة الانتخابية، لذلك من الصعب أن تتركه وترحل مع زوجها إلى واشنطن"، حيث البيت الأبيض في يناير المقبل.

وأشار مصدر آخر إلى أن ميلانيا ستسافر إلى واشنطن لتقضى هناك بضعة أيام، وتحضر المناسبات الرسمية، لكنها لم تمكث، لأن تركيز العائلة الآن منصب على بارون.

وقال "ميلانيا داعمة لزوجها، وهي الآن مستعدة للقيام بكل مهام السيدة الأولى"، كما أنها "تكرس حياتها لبارون، ولا ترغب في الاعتماد على المربيات."

وأشارت الصحيفة إلى الاجراءات الأمنية المشددة التي تشهدها نيويوك خاصة المنطقة التي يقيم فيها الرئيس المنتخب واسرته، في برج ترامب.

وشهدت المنطقة المحيطة ببرج ترامب الكثير من القلق، منذ إعلان فوزه بالرئاسة على المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، حيث خرج عدد من المواطنين الرافضين لفوزه حاملين لافتات كُتب عليها "ليس رئيسي"، و"ليس دستوري"، كما حملوا أعلام أمريكية ممزقة وأحاطوا محل اقامته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان