إعلان

صحيفة: لهذا الأسباب يريد بوتين الإطاحة بهيلاري كلنتون

12:07 م الجمعة 07 أكتوبر 2016

يريد بوتين الإطاحة بهيلاري كلنتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء ابراهيم:
عام 2012 استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وزيرة الخارجية الأمريكية وقتها هيلاري كلنتون في منطقة فلاديفوستوك والأخيرة كانت تطرح أسئلة تتعلق بماهية الديمقراطية الروسية التي جعلت بوتين يستمر في حكم الكرملن كل هذه السنوات.

بوتين لم ينس ما فعلته كلنتون وقتها، وهيلاري استمرت في تقديم مذكرات شديدة اللهجة للرئيس الأمريكي باراك أوباما بخصوص موسكو حيث طالبته بأن يكون حازما مع بوتين خصوصا بعد حادث جزيرة القرم والمشاكل مع أوكرانيا ووقوف بوتين مع الرئيس السوري بشار الأسد بشكل علني في روسيا، كل هذه العوامل أدت إلى غضب بوتين من هيلاري- بحسب صحيفة لوبوة الفرنسية.

هذه المذكرات التي كتبتها كلنتون عندما كانت وزيرة خارجية أمريكا جعلت روسيا وبوتين بالتحديد يعتبرها بأنها أعمال وأقوال عدائية صدرت من هيلاري شخصيا بحقه وحق بلاده.

ولا زالت قضية الرسائل الإلكترونية التي تم نشرها من بريد هيلاري كلنتون الشخصي تشكل مشكلة كبيرة للأخيرة في هذه الأوقات الصعبة قبل إجراء الانتخابات الأمريكية بوقت قصير.

بوتين يريد- بحسب الصحيفة- الانتقام من هيلاري كلنتون ودعم ترامب للفوز بالرئاسة الأمريكية بسبب المواقف التي حسبت على هيلاري ضد روسيا وبوتين لم ينس تلك المواقف والانتقادات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان