إعلان

بلير يدعو ناخبي البقاء في الاتحاد الأوروبي للحشد ضد الخروج من التكتل

01:23 م الجمعة 28 أكتوبر 2016

رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

دعا رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، اليوم الجمعة، الناخبين الذين صوتوا على بقاء البلاد في الاتحاد الأوروبي، إلى إقناع ناخبي الخروج بأن البلاد أفضل حالا من خلال البقاء في التكتل.

وقال بلير - في مقاله في صحيفة (ذي نيو يوروبيان) - إنه يجب احترام إرادة الشعب، ولكنه أصر على ضرورة استمرار إيمان الناخبين "بالإحساس الفطري للناس، وأنه يمكنهم أن يكونوا متاحين لجدال أفضل في ضوء الحقائق".

ووصف زعيم حزب العمال الأسبق ناخبي البقاء بأنهم "المتمردون الجدد"، مشيرا إلى أنه مع بدء الكشف عن الحقائق "الكارثية" للخروج، فإنه يجب أن يظل البقاء في الاتحاد خيارا متاحا" طبقا له .

وسلط بلير الضوء على الانخفاض الحاد في قيمة الجنيه الاسترليني، باعتباره "تنبؤ سلبيا عن مستقبلنا الاقتصادي"، إضافة إلى فشل اتفاقية التجارة الحرة بين كندا والاتحاد الأوروبي من قبل البرلمان الأوروبي في بلجيكا، كدليل على أن الخروج من الاتحاد قد لا يأخذ نفس الشكل الذي تصوره العديد ممن صوتوا للخروج.

وقال بلير "إن المسألة ليست ما إذا كنا نتجاهل إرادة الشعب، ولكن حيث أصبحت المعلومات متاحة، وبدأت تتكشف الحقائق، فإن إرادة الناس تتغير"، وأضاف: "ربما لن يقبلوا بالوضع..لكن بالتأكيد يحق لنا محاولة إقناع الناس، وتقديم حجة، وليس الاصطفاف لدعم قرار نعتقد حقا أنه كارثة على البلد الذي نحبه

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان