إعلان

الإندبندنت: شركات طيران بريطانية تعيد النظر بقرار حظر السفر لشرم الشيخ

03:10 م الأحد 03 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ): 

قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إن شركات جوية بريطانية تعيد النظر في قرار حظر السفر إلى شرم الشيخ بعد السادس من يناير الجاري، فيما يمثل بارقة أمل للسياحة في المدينة شرم الشيخ التي تراجعت بشكل كبير بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء نهاية أكتوبر الماضي.

وذكرت "إندبندنت" على موقعها الإلكتروني أن وزارة الخارجية البريطانية مازالت تنصح رعاياها بعدم السفر إلى شرم الشيخ إلا للضرورة، فيما توقفت رحلات شركات الطيران البريطانية إلى المدينة المصرية منذ 17 نوفمبر وحتى الآن.

وأشارت الصيحفة إلى تراجع أعداد السائحين في شرم الشيخ بنسبة 85% بعد حادث سقوط الطائرة الروسية، وما تبعه من قرارات لبعض الدول، منها بريطانيا وروسيا، بحظر سفر مواطنيها إلى شرم الشيخ، الأمر الذي نتج عنه خسائر كبيرة في قطاع السياحة المصري بلغت 120 مليون جنيه استرليني شهريا.

ونقلت الصحيفة بيان وزارة الخارجية البريطانية، الذي جاء فيه أن الوزارة ستستمر في العمل مع السلطات المصرية من أجل استئناف الرحلات بين بريطانيا وشرم الشيخ بشكل منتظم، كما تنسق الوزارة مع شركات السياحة حتى تتمكن من استئناف رحلاتها إلى شرم الشيخ في أقرب وقت ممكن بعد دخول الاجراءات الأمنية اللازمة حيز التنفيذ.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان