إعلان

بالصور – الثلج يكسو أمريكا

12:57 م الثلاثاء 26 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

هدأت العاصفة في مانهاتن الأمريكية، وعاد كل شيء للعمل مرة أخرى، إلا أن السكان في بعض مناطق مثل كوينز، وشرق بروكلين، وبرونكس، أكدوا أنهم لم يحفظوا بعمليات التنظيف وإزالة الثلج، الذي غطى الشوارع بالكامل، بسحب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

تقول الصحيفة، في تقرير على موقعها الإلكتروني، إن السكان نشروا صورا لمناطقهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مشيرين إلى عدم اكتراث قوات طوارئ بيل دي بلاسيو عمدة نيويورك بإزالة الثلج والذي وصل ارتفاعه إلى قدمين، فعلقت سيارات الاسعاف والاطفاء في الشوارع ليومين كاملين.

وصف عضو المجلس الجمهوري إريك أولريش الأمر في كوينز والمناطق المحيطة بها بالكارثة الحقيقية، مشيرا إلى أن الطرق المؤيدة والرابطة بين الشوارع الرئيسية لا يمكن الوصول إليها، حيث أغلق الثلج بعض المداخل والمخارج.

أشارت الصحيفة إلى معاناة المواطنين بسبب هذا الكم من الثلج، فتوقفوا عن السير على الأرصفة والتي تجمع فوقها الثلج مكونا جبال، وساروا في الشوارع، وعندما يرغبون في عبور الطريق عليهم القفز من فوق البرك، أو تسلق الكتل الثلجية، ويقول المواطنين إن الانتقال أصبح شبه مستحيلا لكبار السن والمعاقين. 

ومن جانبه، حث دي بلاسيو، سكان نيويورك على البقاء في منازلهم، كما فكر في فرض حظر تجول لحماية المواطنين، خاصة وبعد وفاة عشرة أشخاص، بسبب شدة البرودة، والعواصف الثلجية التي تهب بين كل فترة وأخرى، والتي تسببت في قطع الكهرباء لفترات طويلة، وإلغاء أكثر من 8000 رحلة طيران من وإلى المدن الأمريكية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان