إعلان

صحيفة: اللاجئون غير مرغوب فيهم داخل نوادي وصالات رقص مدينة فرايبورج الألمانية

01:18 م السبت 23 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فرايبورج (ألمانيا) - (د ب أ):

لجأت عدة نوادي ليلية وصالات رقص في مدينة فرايبورج الألمانية الى منع أو تقليص دخول اللاجئين إليها ، في أعقاب سلسلة من الحوادث يُزعم تورط أجانب فيها داخل هذه الأماكن.

وذكرت صحيفة "باديشه تسايتونج" الألمانية الصادرة اليوم السبت استنادا إلى بيانات أصحاب هذه النوادي أن تلك الحوادث تتعلق بتحرش جنسي بنساء ومحاولة اغتصاب ومهاجمة أفراد حراسة المداخل وسرقات حقائب.

وبحسب معلومات الصحيفة، غيرت ستة من هذه النوادي على الأقل سياسة الدخول إليها.

وذكرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أنه لم يتم الإعلان عن مشكلات مماثلة بشكل رسمي على الأقل حتى الآن في مدن أخرى في جنوب ولاية بادن-فورتمبرج، مثل أوفنبورج أو لار أو لوراخ.

وبحسب معلومات الصحيفة، لم يتم الإبلاغ عن أغلب الحوادث التي وقعت في تلك النوادي، حيث لم تسجل الشرطة أي زيادة في الجرائم التي تقع في هذه الأماكن.

ونقلت الصحيفة عن ألكساندر هانجلايتر، المدير التنفيذي لاتحاد الفنادق والمطاعم الألمانية في فرايبورج، قوله: "على النادي أن يثبت أمام المحكمة إذا تم رفع دعوى قضائية ضده أنه لا يقوم بممارسات عنصرية ضد الزبائن".

وفي الوقت نفسه، ذكر هانجلاتير أنه يرى أن أصحاب النوادي الليلة وصالات الرقص في مأزق عندما يهجرهم زبائنهم بسبب عدم اتخاذهم أي إجراءات تجاه هذه المشكلات.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان