إعلان

بالصور- زواج طفل هندي في السابعة من عمره بكلب

02:52 م الأربعاء 20 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:


ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن طفل هندي في السابعة من عمره أجبر على الزواج من أنثي كلب، في إحدى القرى، بعد قراءتهم لطالعه لأول مرة واكتشاف أن زوجته الأولى ستموت صغيرة.

وتقول الصحيفة إن الطفل، موكيش كيرا نمت في الصف العلوي من فكه سنة طويلة، وهذا ما تعتبره قبيلة جهارخاند، حظ سيء، فأصبحت كل العلامات حوله تشير إلى مستقبل مشئوم، مما دفع أسرته لاختيار هذه الكلبة لتكون زوجته الأولى رسميا.

وأشارت إلى أن الحكومة تبذل العديد من الجهود لكي تمنع تلك النشاطات، إلا أن المجتمعات القلية لا تتوقف، وتؤمن بالأبراج والخرافات الدينية الأخرى.

في يوم الزفاف، ألبست العائلة الكلبة زي زفاف، وحضرت العائلة بأكملها، للاحتفال بالزفاف وكأنه حفل زفاف طبيعي، ورقصوا  وهللوا وكـأنه حفل زفاف موكيش الحقيقي.

يجد جده أشوك كومار، 43 عاما، إن زيجة حفيده بالكلبة وسيلة للقضاء على أي نذر شؤم، متعلق به، وقال "هذه  هي الممارسة التقليدية في المجتمع القبلي، ومازلنا نعتقد في هذه العادات القديمة، ونحن نرى أن سلامة الأطفال وحمايتهم، ومساعدتهم على العيش في حياة سعيدة مسئوليتنا الكاملة".

تنص تلك العادات القبلية، أن تتم تلك الزيجات عادة في أيام 15 و21 يناير من كل عام، وتقول عائلة موكيش إن بعد انتهاء المراسم تعود الكلاب للشارع، ولا تبقى في المنزل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان