إعلان

هيلاري كلينتون: لن أخوض انتخابات الرئاسة الامريكية لأجل فوز زوجي بفترة ثالثة

07:02 ص الجمعة 18 سبتمبر 2015

وزيرة الخارجية الامريكية السابقة هيلاري كلينتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ):

تفادت وزيرة الخارجية الامريكية السابقة هيلاري كلينتون الاجابة عن سؤال حول ما إذا كانت هي الافضل لتولي منصب رئاسة الولايات المتحدة من زوجها الرئيس الامريكي الاسبق بيل كلينتون.

وقالت هيلاري التي تسعى إلى الفوز بترشيح الحزب الديموقراطي في انتخابات الرئاسة الامريكية عام 2016 إنها لن تخوض انتخابات الرئاسة القادمة من أجل فوز زوجها بيل كلينتون او الرئيس الامريكي باراك اوباما اللذين ينتميان الى نفس الحزب لفترة رئاسية ثالثة.

وتابعت في حديث مع محطة سي ان ان الاخبارية الامريكية "سأخوضُ انتخابات الرئاسة بالاصالة عن نفسي للمرة الأولى." غير أن هيلاري أشادت في نفس سياق المقابلة بأداء الرئيس الاسبق بيل كلينتون خلال رئاسته للولايات المتحدة قائلة انها تعتقد أن وجود رئيس ينتمي إلى الحزب الديموقراطي داخل البيت الأبيض على مدى الثلاثين عاما الماضية كان بلا شك افضل بالنسبة للاقتصاد الامريكي.. واضافت ان زوجها تفهم ذلك وحقق نجاحا.

وأشارت إلى أن بيل والرئيس أوباما ادركا ضرورة حل المشاكل الاقتصادية التي ورثاها ممن سبقوهما من الرؤساء الجمهوريين. واستطاعا الخروج من الازمات الاقتصادية التي واجهت البلاد وهو ما ستحاول فعله في حال فوزها في انتخابات الرئاسة القادمة.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان