إعلان

بوتين يستعرض مهاراته الرياضية مع رئيس الوزراء

12:30 م السبت 12 سبتمبر 2015

الرئيس الروسي يستعرض مهاراته الرياضية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

في استعراض شابه سابقاته من ركوب الخيل والصيد والسباحة، انهمك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مرتدياً قميصه هذه المرة، في سباق رياضي محموم مع رئيس وزرائه ديمتري ميدفيديف، في إحدى صالات النوادي الرياضية في المقر الصيفي للرئيس الروسي في بوخاروف روتشي في سوتشي، قبل الانغماس في عالم الشواء والطهي ورفع الأنخاب معا، بحسب مانشرته صحيفة البيان الإماراتية.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير نشر أخيراً، أن رجل الحركة بوتين البالغ من العمر 62 عاماً، تباهى بعرض ذراعيه مفتولي العضلات، وقاوم على نحو مدهش الرغبة المعتادة في الكشف عن تقاسيم جسمه الرياضي الشهير، ونجح في استكمال التمارين الصباحية المليئة بالنشاط، برفقة ميدفيديف مرتدياً قميصه الأبيض.

وبدا بوتين على أتم استعداد للقيام بتمارين منهكة واضعاً قفازي رفع الأثقال ومرتدياً سروالاً رمادي اللون وقميصاً أبيض قطنياً.

ودخل بخطوات واسعة إلى الصالة الرياضية برفقة ميدفيديف، وبدا مرتاحاً تماماً، وسارع إلى استعراض قوته البدنية على الآلات الرياضية الموجودة.

وواصل بوتين القيام ببضع خطوات رياضية أخرى، قبل أن يتوقف قليلاً لإسداء النصائح إلى ميدفيديف، بينما يراقبه عن كثب وهو يقوم ببعض التمارين.

وفي حين أن بوتين يشتهر بشخصيته الرياضية كثيرة الحركة، لا يعتبر ميدفيديف غريباً عن عالم الرياضة، وقد شوهد سابقاً وهو يمارس لعبة تنس الريشة، كما أنه لاعب هوكي محترف ومن هواة مصارعة الجودو.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان