إعلان

القوات اللبنانية تظهر قوتها بأكل الثعابين حية (صور)

03:08 م الخميس 10 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رضوى حسني:

عرضت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية محاولات القوات اللبنانية في عرض قوتها وصرامتها من خلال القيام ببعض الأعمال المثيرة والجريئة وذلك في إتفاقية الأمن في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكان من أغرب التحديات وأكثرها رعب قيام بعض الجنود اللبنانين بأكل ثعابين حية، مستخدمين في ذلك أسنانهم لقتل الحيوانات، في حين قام الأخرون بعرض قوتهم من خلال سحب عربيات مدرعة بواسطة حبل حول أكتافهم.

وخلال المراسم المباشرة، والتى تُقام كل عام، يجب على قوات الجيش اللبنانى أن يقوموا بتمزيق ثعبان حى مستخدمين أسنانهم، حيث تقوم القوات وهى مرتديه الزى العسكرى كاملاً، بمسك رأسه ويكون الذيل في اليد المعاكسة، ويعُض الثعبان بقوة في جسده مما يجعله يتلوى.

وذكرت الصحيفة انه من المعتقد أن هذه التقليد يرجع إلى مثل عربى قديم، وفيه يقال أن الرجل يجب أن يثبت قوته من خلال قضم رأس ثعبان حى.

وبمجرد انتهاء تحدى الثعابين، يكون لدى القوات الفرصة لإظهار رجولتهم من خلال المرور على الحبل.

وفي نفس الوقت يقوم العديد من الجنود بإظهار مهارتهم في إطلاق النار أثناء تنزيل الحبل، ومع ذلك، يتقدم التحدى إلى الأمام نسبياً مقارنة بالمهمات الهائلة التى تقوم بها القوات الخاصة الأخرى.

وأوضحت الصحيفة أن أحد الجنود ذو القوة الجسدية قرر القيام بتجربة لاختبار قوته من خلال سحب مدرعة ضخمة لنقل الجند، مستخدماً حبل سميك، حيث يصدر الجندى صوت أشبه بالزئير من الألم أثناء سحبها.

وتظهر صورته وهو مكشوف الذراعين لإظهار عضلاته المنتفخة، ومعه قطعتين من الأسفنج حول عنقه لتلطيف حركة الحبل في الوقت الذى يبدأ فيه بسحب المدرعة الثقيلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان