إعلان

الدايلي ميل: داعش تقتل 19 امرأة بعد رفضهن جهاد النكاح

02:25 م الخميس 06 أغسطس 2015

داعش تقتل 19 امرأة بعد رفضهن لجهاد النكاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

نقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، عن مصادر كردية، أن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" قتل تسعة عشر امرأة بعد رفضهن ممارسة الجنس مع مقاتلي التنظيم.

وأوضح المسئول الكردي، أن التنظيم احتجز النساء كرهائن في مدينة الموصل العراقية، التي استولى عليها في شهر يونيو العام الماضي، حيث قال المتحدث باسم الحزب الديمقراطي الكردستاني، إن الفتيات قتلوا، لرفضهم ممارسة نكاح الجهاد، مع المقاتلين في صفوف التنظيم.

ونقلا عن مبعوثة الأمم المتحدة، المسئولة عن التحقيق في تجارة داعش في الجنس، فإن الفتيات تٌباع مثل براميل البترول، ويمكن شراء الفتاة الواحدة من قبل ستة رجال مختلفين، وأشارت إلى وثائق خاصة بالتنظيم، توضح أن المقاتلين يبيعون الفتيات الأيزيديات، والمسيحيات، والأطفال، بداية من عام واحد وحتى تسعة أعوام، بأغلى الأسعار.

وذكرت الصحيفة أن تنظيم داعش اقتحم منطقة سنجار شمال العراق العام الماضي، واختطف مئات النساء الايزيديات، واللذين يراهم قوات التنظيمات أسيرات كافرات، مشيرة إلى أن النساء اللاتي استطعن الهروب من براثن تنظيم داعش، قصوا ما حدث لهم أثناء فترة اسرهن، وانهن تعرضن للاستغلال والاستعباد الجنسي، إلا أن التسعة عشر فتاة المقتولات منذ أيام، لم تتضح هويتهن حتى الآن، أو التعرف إذا كانت ايزيديات أم لا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان