إعلان

سفارة الرياض بتركيا تتابع واقعة "ضرب" أسرة سعودية في مطار اسطنبول

11:27 ص الأحد 30 أغسطس 2015

استنفار في السفارة السعودية إثر الاعتداء على أسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - ( د ب أ): 

أفادت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد بأن سفارة الرياض في تركيا تتابع ، قضية تعرض إحدى العائلات السعودية للضرب من بعض موظفي مطار إسطنبول، إذ تعرضت مواطنة سعودية وأبنائها إلى "الضرب والشتم أثناء وصولهم إلى مطار أتاتورك في إسطنبول من موظفي المطار".

وقال سفير الرياض لدى تركيا عادل مرداد في تصريح لصحيفة "الحياة" اللندنية التي وزعت في الرياض اليوم الأحد إن "السفارة السعودية تتابع موضوع المواطن الذي تعرضت أسرته لاعتداء من قبل ضباط مطار إسطنبول وهم في طريقهم إلى المملكة".

وأوضح السفير مرداد في حديثه أمس أن السفارة في أنقرة بانتظار تقرير القنصلية السعودية في إسطنبول ليتسنى مخاطبة السلطات التركية المختصة حيال هذه القضية، مؤكدا أن السفارة لن تتهاون في متابعة هذا الأمر حتى يحاسب المقصر.

وكانت العائلة السعودية تعرضت للاعتداء والضرب والشتم من أحد موظفي المطار، إذ قام بسحب الأم ودفعها بالقوة أمام أبنائها ثم قام بضرب الابن الأصغر 14 عاماً، وذلك بمساعدة ثلاثة موظفين آخرين، فيما تم اقتياد أبناء المواطنة السعودية بعد أن تم وضع الأصفاد في أيديهــــم إلــــى مركز الشرطة بالمطار.

وكانت أنباء ترددت عن أن المواطنة السعودية تعرضت لانهيار عصبي أفقدها الوعي جرّاء هذه الواقعة، وأن السبب الأساسي لما تعرضت له يعود إلى "وقوفها بالخطأ في المكان المخصص للمعاقين من دون أن تنتبه للوحات الإرشادية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان