إعلان

عرض جريمة حرق "الدوابشة" على مجلس حقوق الإنسان اليوم

03:51 م الإثنين 03 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:
يعرض الفلسطينيون رسمياً ملف جريمة حرق عائلة الدوابشة على مسؤولي مجلس حقوق الإنسان والمفوض السامي ووزارة الشؤون الخارجية السويسرية اليوم، بحسب تقرير صحيفة البيان الإماراتية.
ومن جهته وصف الرئيس الفلسطيني محمود عباس الجريمة بالأمر "البشع جدا"، معتبرا أن السبب الرئيسي لكل الأحداث الإجرامية التي تقع على الفلسطينيين هو الاحتلال وإصراره على مواصلة الاستيطان في الأراضي الفلسطينية، مُهدداً بـ"موقف مختلف" إذا استمرت مثل هذه الأحداث الخطيرة.
وأعلن سفير دولة فلسطين في الأمم المتحدة في جنيف إبراهيم خريشة، أن وزير الخارجية رياض المالكي والوفد المرافق له يتولون عرض ملف جريمة حرق عائلة الدوابشة على مسؤولي مجلس حقوق الإنسان.
وأعرب خريشة في حديث لإذاعة "موطني" الفلسطينية أمس، عن أمله بأن يتفهم القائمون على المحكمة بضرورة الإسراع في البحث ودراسة الجريمة التي وقعت بحق عائلة الدوابشة، واتخاذ العقوبات اللازمة لردع هذه الجرائم والهجوم الذي تقوم به قطعان المستوطنين.
وأشار إلى الإعلان الذي صدر عن مؤتمر الدول الأطراف السامية في نوفمبر من العام الماضي، والذي دعا دولة الاحتلال إلى ضرورة الالتزام واحترام القانون الدولي، وإن لم تلتزم فإن على المجتمع الدولي اتخاذ إجراءات عقابية للجم حكومة الاحتلال عن الاستمرار بجرائمها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان