إعلان

بالصور - فتاة ألمانية تعيش في قطار بسبب غلاء الإيجار

07:07 م الإثنين 24 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية إن سيدة ألمانية بدأت تعيش حياتها في القطارات بعد أن ملت دفع إيجار المنزل الذي تقيم فيه، مشيرة إلى أنه بينما ينزل الناس من القطار ليذهبوا إلى منازلهم تبقى "لونيا مولر" داخل عربة القطار لتبدأ رحلة جديدة بعد أن أصبح القطار منزل خاص ترى أن العيش فيه من قبيل المتعة.

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، قبل يومين، إلى أن "لونيا" التي مازالت تدرس في الجامعة تركت شقتها الربيع الماضي بعد خلاف مع صاحب العقار بعد أن أدركت أنها أنها لا تريد أن تبقي في ذلك المكان ولا في أي مكان آخر، مشيرة إلى أنها قامت بعمل اشتراك دائم يسمح لها بركوب كل القطارات في البلاد على مدار الساعة دون تكلفة إضافية.

وأوضحت الصحيفة أن مولر تغسل شعرها وتذاكر دروسها داخل عربة القطار الذي يسير بسرعة 120 كم/ساعة، مشيرة إلى قولها "أشعر بحريتي، وكأنني في أجازة دائمة أزور فيها الكثير من المدن وأقابل المزيد من الأصدقاء.. يبدوا الأمر وكأنني في إجازة دائمة منذ تركت شقتي وعشت داخل القطار".

وألمحت الصحيفة إلى أن لونيا مولر، 23عاما، نالت شهرة كبيرة في وسائل الإعلام الألمانية، ونقلت عنها بعض الموقع قولها "أقرأ وأكتب وأنظر من النافذة وأقابل أشخاص رائعون على مدار الساعة، مشيرة إلى أنه دوما يكون هناك شيء يمكن فعلها على متن القطار".

ولفتت الصحيفة إلى أن مولر كانت تدفع إيجار شقتها 450 دولار في حين لا تتكلف قيمة اشتراك القطار أكثر من 380 دولار، لكنها أشارت في في ذات الوقت إلى أن التكلفة ليست الهدف الأول، وإنما إلهام الآخرين بكسر بعض العادات التي يرون أن تغييرها من قبيل المستحيل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان