إعلان

صور- الحيوانات المهددة بالانقراض على جدران مبني بنيويورك

05:07 م الأحد 02 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الشاذلي: 

بث فيديو يحتوي على صورًا لحيوانات مهددة بالإنقراض بمبنى الإمباير ستيت لسكان نيويورك يوم السبت، في حدث يعتبر الأول من نوعه،وذلك وفقا لما أقرته صحيفة الدايلى ميل البريطانية.

ذكرت الصحيفة أنه في الواقع لم يتم التعرف على عدد الذين شاهدوا العرض، ولكن شهد تقاطع منهاتن تجمهرٍا كبيرا من قبل المشاهدين، فوقفوا يحدقون بالصور، وشرعوا بإلتقاط الصور بإستخدام هواتفهم الخاصة.

وخلال ذلك العرض تم عرض صورة للأسد سيسل الذى لقى مصرعه على يد صياد أمريكى الشهر الماضى، والذى تسبب في إثارة الغضب العالمى، وقد بلغ طول تلك الصورة 350 قدما و180 عرضًا.

وفقا لتقرير لدى شبكة "إن.بي.سي" نيويورك، خلال ذلك العرض بثت صورا لـ 160 نوعًا من الحيوانات المهددة بالإنقراض بما في ذلك الطيور والنمور والدببة والفهود، وكان الهدف من ذلك العرض الكبير إثارة النقاشات حول مسألة الإنقراض الجماعي.

وأضافت أن الصور وضعت على مبنى يتكون من 33 طابق وقد إستخدم40 جهازًا لعرض الصور، وإمتلأ المكان بالأضواء ذات الألوان المختلفة، واستمر ذلك العرض لمدة ثلاث ساعات، وكان العرض ترويجا لقناة إكتشاف وثائقية جديدة تسمى سباق الإنقراض، والتى من المقرر بثها في ديسمبر القادم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان