إعلان

ما هي أطول رحلة طيران في العالم ومتى ستنطلق؟

09:32 م الخميس 13 أغسطس 2015

احدى طائرات شركة طيران الإمارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة الحياة اللندنية إن شركة "طيران الإمارات" أعلنت اليوم الخميس،أنها ستطلق في فبراير المقبل، الخط الأول إلى مدينة بنما في أميركا الوسطى لتسيير أطول رحلة طيران في العالم.

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، الخميس، إلى أن الشركة أعلنت في بيان لها أن الرحلة التي ستنطلق بصورة يومية بين دبي وبنما سبتدأ اعتباراً من الأول من فبراير، مشيرة إلى أنها ستستغرق 17 ساعة و35 دقيقة على متن طائرة بوينج 777 - 200 ال آر، المعدة للرحلات الطويلة، وأكدت أنها أطول رحلة من دون توقف في العالم.

وكانت الخطوط السنغافورية أوقفت في 2013 رحلة مدتها 18 ساعة و50 دقيقة بين سنغافورة ونيوآرك في ولاية نيو جيرسي الأميركية، وأوقفت في السنة نفسها خطاً بين سنغافورة ولوس انجليس مدتها 18 ساعة وخمس دقائق.

وأوضحت الصحيفة أن من أطول رحلات الطيران المباشرة حالياً في العالم، الخط بين دالاس الأميركية وسيدني الأسترالية، (16 ساعة و55 دقيقة) وبين جوهانسبورغ الجنوب افريقية واتلانتا الأميركية (16 ساعة و40 دقيقة) إضافة إلى الرحلة بين دبي ولوس انجليس الأميركية (16 ساعة و35 دقيقة).

وتنتظر "طيران الامارات" تسليم 274 طائرة جديدة طلبت شراءها من عملاقي صناعة الطيران الأميركي "بوينج" والأوروبي "إيرباص"، بقيمة 135 بليون دولار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان