إعلان

صور-طيور النورس تثير رعب سكان لندن

02:24 م الإثنين 10 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء ابراهيم:

قالت صحيفة لو فيجارو الفرنسية إن طيور النورس تثير الذعر بين سكان لندن والسائحين هذا العام، حيث تنتشر هذه الطيور بشكل كبير جدا مما يثير غضب

اللندنيين، وتقوم النوارس بسرقة الطعام من السياح والمقيمين هناك، وتهاجم الحيوانات الاليفة وتسرق الهواتف الجوالة من ايادي البعض.

وتنقل الصحيفة عن الصحف الانجليزية عناوين وصفت فيها هجمات النوارس على العاصمة، اذ تقول نيويورك تايمز عنها "طيور النورس القاتلة" ، وتصفها التلجراف على أنها مريضة نفسيًا، وأكثر خطورة من أكلي لحوم البشر وديلي ستار نصحت الأهل بحماية الاطفال منها.

وتسرق النوارس الطعام من ايدي المارة وتنهال كالصقور في حال اسقط احدهم شيئا على الارض مثل فتات الطعام وبعض البطاطا المقلية.

وتقول لو فيجارو من الواضح إن هذه النوارس تثير الرعب لدى السكان، والسياح على الشواطيء.

وسجلت السلطات عدد من الهجمات شنتها النوارس على السكان ففي غرب البلاد هاجم نورس طفل صغير يبلغ من العمر 4 اعوام مما اصابه في احد اصابعه، في حين قالت امرأة ستينية أن نورسا هاجمها على رأسها وتسبب لها ببعض الجروح.

وعن تصرفات النورس العدوانية سألت الصحيفة انطوان كوبياسكو عالم الطيور، وقال إن النوارس لا تكون بهذه العدوانية في العادة وتتغذى من البحر بشكل مباشر الا أن المقيمين وبعض السياح كانوا يقدمون لهم الطعام، بشكل مباشر مما عودهم على عادات سيئة جعلتهم يتمادون ويسرقون الطعام في حين كانوا يلجأون للصيد من البحر.

أما عن طريقة القضاء عليها فقال انطوان إن الحل يكون في القضاء على بيضها، واطلاق بعض الطيور الجارحة لتصطادها لانها ستزداد عدوانية وسيؤذي المزيد من البشر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان