إعلان

بالفيديو.. روسيا تكشف عن سلاح جديد لتدمير الطائرات الأمريكية

08:42 م الأربعاء 08 يوليو 2015

روسيا تكشف عن سلاح جديد لتدمير الطائرات الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:
 
نشرت روسيا مقطع فيديو قالت إنه لسلاح سري قادرا على تعطيل الأقمار الصناعية وتدمير الطائرات الأمريكية وفقا لموقع بوبيلر ميليتري الأمريكي، الذي أشار إلى زعم روسيا بأن فكرة السلاح الجديد تعتمد بصورة بسيطة على إغلاق الأقمار الصناعية التي تعتمد عليها الأسلحة المتطورة.
 
ولفت الموقع في تقرير له، الأربعاء، إلى أن فقد الأسلحة الأمريكية لوسائل التوجيه بالأقمار الصناعية سيقودها إلى السقوط أو الذهاب إلى البحر، مشيرة إلى أن السلاح الجديد يعتمد نظاما جديدا للحرب الإليكترونية لم تكشف تفاصيله بعد.
 
وأوضح الموقع أن السلاح الروسي الجديد يطلق عليه "Krasuha-4" ويعمل على التداخل مع الموجات الرادارية المعادية وتتبع مصادر موجات الراديو بكل أنواعها، مشيرا إلى أن هذا النظام الذي لم تكشف الكثير عن تفاصيله يعتقد أنه سيكون نظاما محمولا للتعامل مع الرادرات بأنواعها حتى رادرات الطائرات ووسائل الحرب الإليكترونية للأعداء.
 
ونقل الموقع عن فلاديمير ميخيف ـ أحد العاملين في المشروع، قوله إن السلاح الجديد سوف يعطل كل اتصالاات الأعداء ووسائل الملاحة الجوية ومواقع الأهداف، ويوقف استخدام الأسلحة الموجهة دقيقة التوجيه، مشيرا إلى أنه يجرى الاعداد لاختبار الوحدات الأرضية من السلاح الجديد الذي سيصبح جاهزا للعمل نهاية العام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان