إعلان

الأسد "سيسيل"..من الشهرة العالمية إلى جثة هامدة مقطعة الأوصال

12:41 م الأربعاء 29 يوليو 2015

الاسد سيسيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء إبراهيم:

لقي الاسد سيسيل البالغ من العمر 13 عامًا مصرعه على يد طبيب اسنان أمريكي، خارج حديقة هاونج في زيمبابوي وعٌثر عليه جثة هامدة مقطعة الأوصال.

وبحسب صحيفة لو فيجارو الفرنسية، فإن هذا النجم المحلي والعالمي حظي بشهرة كبيرة، بعدما اجرى عليه باحثون من جامعة اكسفورد عدد من الابحاث وعلقوا في عنقه جهاز جي بي اس.

Untitled

ووفقا لتحقيقات أولية كشفت عنها السلطات، فإن أحد السائحين الأجانب، اتضح فيما بعد أنه طبيب الأسنان والتر جيمس، دفع مبلغ 55 ألف دولار إلى أحد الحراس، لاستدراج الأسد إلى خارج المحمية الوطنية، عن طريق إغرائه ببعض الطعام، حيث تم إطلاق بعض السهام عليه.

وأشارت إلى أن والتر جيمس، وهو مواطن أمريكي يعيش في ولاية مينيسوتا الأمريكية ويعمل طبيب اسنان، ووصفت الصحيفة قاتل سيسيل بالمجرم ذا السيرة الملطخة بالدماء لقيامه بمثل هذا العمل الوحشي في أكثر من مكان.

واضافت لو فيجارو أن جيمس قال إنه اطلق السهم على سيسيل دون أن يقتله لكن الأخير بقي ينزف لساعات طويلة الى أن مات وقٌطعت أوصاله.

سيسل

وقال الطبيب إنه لم يعرف ابدا أن الاسد المصاب هو سيسيل ذا الشهرة العالمية وأنه لم يقصد قتله، وذلك بعد شن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، هجوما شرسا دفعه لاغلاق حساباته.

واخيرا بحسب الصحيفة فان والتر قال إنه تحت تصرف السلطات في أمريكا أو زيمبابوي، وأنه مستعد للعقاب أو دفع المال بعد هذه الجريمة البشعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان