إعلان

التحقيق في احتمال انتحار زوجين بألمانيا بسبب التهديد بطردهما من شقتهما

06:46 م السبت 18 يوليو 2015

الشرطة الالمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ)

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الصادرة اليوم السبت أن سلطات مدينة هامبورج شمالي ألمانيا تجري تحقيقا في واقعة تبدو أنها انتحار حرقا راح ضحيتها رجل وزوجته داخل شقتهما.

وقد عثر على جثتي أوتو وإيلزه دبليو 83 و85 عاما ميتين بفعل الاختناق داخل شقتهما أمس الجمعة بعد إضرام النيران في فراشهما على ما يبدو وفقا لما تقوله الصحيفة.

وكان الزوجان يتصارعان مع ملاك الشقة الذين بدأوا مشروع ترميم واسع النطاق داخل المبنى في وقت مبكر من هذا العام الأمر الذي تطلب من غالبية المستأجرين داخل المبنى مغادرته لأسابيع قليلة، لكن الزوجين رفضا مغادرة الشقة الأمر الذي جعل ملاك المبنى يقررون طردهما في مايو الماضي.

كان طاقم تلفزيوني أعد تقريرا عن سكان المبنى الذين كانوا مستاءين بسبب الضوضاء المرتبطة بأعمال الإنشاءات وبسبب التهديد بالطرد أو بزيادة الإيجارات بالنسبة للمستأجرين الذين لم يوافقوا على أعمال الترميم.

وقال أوتو في التقرير الذي أذيع في الثامن والعشرين من يونيو الماضي :" إذا اضطررنا للخروج من هنا، فسنفعلها ونذهب إلى مكان لا يصل إلينا فيه أحد" ولما سأله أحد الصحفيين عن معنى هذا الكلام، رد أوتو بابتسامة قائلا :" هذا يعني انتحارا ببساطة وبصراحة".

وأثارت العبارة بعض ردود الأفعال واتصل ملاك العقار بأخصائي نفسي اجتماعي ليقيم الزوجين، لكن لم يجر ملاحظة اى سبب للانزعاج بعد المقابلة.

وبحلول نهاية الشهر الماضي توصل الزوجان إلى اتفاق مع الملاك يتضمن موافقتهما على إخلاء الشقة في الثالث من أغسطس المقبل مقابل مبلغ مالي وفقا لما تقوله "بيلد".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان