إعلان

"قصف إسرائيل".. لعبة جديدة لأطفال إيران

08:20 م الأحد 12 يوليو 2015

"قصف إسرائيل".. لعبة جديدة لأطفال إيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

بينما ينهمك المفاوضين الإيرانيين في النقاشات الدائرة حول برنامج بلادهم النووي مع القوى الغربية، يعمل خبراء التكنولوجيا في ذات الدولة على تطوير لعبة فيديو لقصف إسرائيل وفقا لصحيفة جيروزاليم بوست.

ولفتت الصحيفة الإسرائيلية في تقرير لها، الأحد، إلى أنه تم إطلاق لعبة "Missile Strike"، يوم الجمعة الماضي في إيران في ذكرى الاحتفال بيوم القدس العالمي، مشيرة إلى أن تلك اللعبة يستخدمها أطفال إيران على هواتفهم الخليوية.

وأوضحت الصحيفة أن اللعبة تم إطلاقها بمبادرة من آية الله خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، مشيرة إلى أنها تحاكي عملية عسكرية تقوم فيها إيران بقصف إسرائيل باستخدام أسماء صواريخ إيرانية حقيقية مثل صاروخ "زلزال" وصاروخ "ذو الفقار" وصواريخ "سجيل".

وألمحت الصحيفة إلى أن اللعبة الجديدة التي صممها الإيرانيون تمنح اللاعب فرصة لإطلاق الصواريخ على أهداف داخل إسرائيل وتدميرها بصورة كلية بعد اختراق الدفاعات الجوية للدولة الصهيونية على حد وصف وكالة أنباء فارس، مشيرة إلى أنها ثالث لعبة عسكرية تطلقها إيران منذ 2009.

ولفتت الصحيفة إلى أن عام 2012 شهد إطلاق إيران لعبة أخرى باسم معركة خليج عدن "Battle in gulf Aden" والتي تتضمن قيام قوات إيرانية بمكافحة القرصنة في تلك المنطقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان