إعلان

بالصور.. حفل زفاف شقيقة باريس هيلتون يتكلف مليار دولار

11:49 م الجمعة 10 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ هشام مصطفي:

قالت صحيفة ديلي ميل إن حفل زفاف نيكى هيلتون، 31عاما ـ شقيقة الممثلة الأمريكية باريس هيلتون، على ولى عهد بريطانيا جيمس روتشيلد فى قصر كنسينجتون تكلف مليار دولار.

ولفتت الصحيفة البريطانية في تقرير لها، الجمعة، أن نيكي هيلتون كانت ترتدى فستان على شكل قطار طويل مع الحجاب التقليدي وباقة من الورود البيضاء، مشيرة إلى أنها شوهدت أثناء مغادرة فندق كلاريدج متجهة إلى قصر كينجستون في لندن لبداية حفل زفافها على ولى العهد جيمس روتشيلد.

وتابعت الصحيفة أن والدها رافقها أثناء خروجها من الفندق فى مشهد درامي ظهرت فيه علامات تجارية لدار الأزياء الإيطالية، مشيرة إلى أنها تعرضت لموقف محرج أثناء خروجها من الفندق حيث علق فستانها الطويل فى عجل السيارة التى تقلها الى القصر.

وأضافت الصحيفة أن والدة العروس شاركت في اعدادات حفل الزفاف حيث تم مشاهدتها أثناء مغادرة مصففي الشعر الخاص بها، إضافة إلى مرافقة ابنتها في رحلتها من فندق كلاريدج إلى قصر كينجستون.

وأوضحت الصحيفة أن صفحة نيكى هيلتون استقبلت عبارات تهنئة بمناسبة زفافها من قبل أصدقائها حيث كتب بعضهم " أنا سعيد جدا أن بعد كل تلك السنوات تزوجت صديقك المفضل و حب حياتك، وعبارة أخرى تقول "إنه يوم كبير لوالديك كما أنى أعرف أن السنوات المقبلة ستكون مليئة الفرح الدائم مبروك للزوجين الذين حقا يبدو في السماء المباركة".

وأضافت الصحيفة إن جد نيكي بارون هيلتون نشر أيضا على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورا للزوجين في تظهر نيكي و هى مبتهجة أثناء وقوفها مع شقيقتها باريس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان