إعلان

ديلي تليجراف: شيري بلير سهلت وصول الشيخة موزة إلى هيلاري كلينتون

04:24 م الأربعاء 01 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

كشفت أحدث مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني التي نشرتها وزارة الخارجية الأمريكية النقاب، عن أن أحد أفراد العائلة الحاكمة في قطر استغل شيري بلير، زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، كمبعوث أو رسول إلى هيلاري كلينتون.

وذكرت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية على موقعها الإليكتروني اليوم الأربعاء، أن رسائل البريد الإلكتروني تظهر أنه في شهر مايو من عام 2009، أرسلت بلير رسالة إلى كلينتون عندما كانت تشغل منصب وزير الخارجية الأمريكي تطلب فيها منها الاجتماع مع الشيخة موزا إحدى أفراد العائلة الحاكمة القطرية – وواحدة من أكثر الشخصيات المعروفة في البلاد.

وأوضحت الصحيفة أن الرسالة، التي حملت عنوان "سري"، تقول إن الشيخة موزة أرادت اجتماعا على انفراد مع كلينتون وكانت حريصة على "جعل علاقتهم بالولايات المتحدة تمضي على نحو أكثر إيجابية".

وأشارت الصحيفة إلى أن بلير قالت في رسالتها إن "الشيخة موزة لديها نفوذ حقيقي في قطر ومستعدة للسفر إلى واشنطن من أجل الاجتماع مع كلينتون".

ولفتت الصحيفة إلى أن كلينتون ردت بالقول إنها ستكون سعيدة باستضافة الشيخة موزة، بالإضافة إلى أنها كتبت في شهر سبتمبر لبلير قائلة "لقد اسمتعت بوقتي مع صديقتنا".

ونوهت الصحيفة إلى أن تبرعات قطر لمؤسسة كلينتون أثارت التساؤلات حول قبول منظمة الرئيس الأمريكي الأسبق غير الربحية لأموال من دول أجنبية أثناء وجود زوجته بالحكومة.

وأشارت الصحيفة إلى أن وزارة الخارجية الأمريكية نشرت 3 آلاف صفحة تقريبا من مراسلات المرشحة الرئاسية الديمقراطية هيلاري كلينتون في انتخابات 2016 مساء أمس الثلاثاء.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان