إعلان

مصدر: الطائرة الاسرائيلية التي اسقطها السودان استهدفت مستودع اسلحة لحماس

09:40 ص الجمعة 08 مايو 2015

اسقاط طائرة بدون طيار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (د ب ا)

أفاد مصدر خاص ان الطائرة الاسرائيلية بدون طيار التي اعلن السودان اول امس الاربعاء عن اسقاطها فوق اراضيه استهدفت مستودعا للأسلحة خاص بحركة المقاومة الاسلامية (حماس) في البلاد.

وقال المصدر الذي لم يتم الكشف عن هويته في تصريحات لصحيفة ''الجريدة'' الكويتية نشرتها اليوم الجمعة في موقعها الالكتروني ان الطائرة أطلقت صاروخاً واحداً من أصل ستة على مستودع للسلاح خاص بحركة حماس في مدينة أم درمان، قبل رصدها وإسقاطها.

واضاف أنه تبين للسودانيين، بعد محاكاة مسار الطائرة، وجود مطار لمثل هذه الطائرات في منطقة إفريقية، قد يكون على الأراضي السودانية.

كان المتحدث باسم القوات السودانية خالد سعد الصوارمي قد اعلن اول امس الاربعاء إن طائرة رصدت في المجال الجوي بولاية البحر الأحمر وأسقطت تبين لاحقا أنها من دون طيار تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي.

ونفى المكتب الإعلامي التابع للقوات المسلحة السودانية ما وصفها بـ''شائعات'' حول ضربة جوية وجهت لسد مروى ومباني إدارة التصنيع الحربي مؤكدا أن كل ما يتداول حول ذلك عار من الصحة.

وكانت تقارير اعلامية قد اشارت إلى تعرض معسكر خالد بن الوليد في منطقة وادي سيدنا العسكرية شمال الخرطوم للقصف بسلسلة غارات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان