إعلان

الديلي ميل: كيت ميدلتون تحقق ما لم تستطع الأميرة ديانا تحقيقه

04:26 م الإثنين 04 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
كان للأميرة ديانا، الزوجة السابقة لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز ووالدة ابنيه الاثنين وليام وهاري، أمنية لطالما تمنت تحقيقها وهي الحصول على أميرة صغيرة، وهذا ما حققته أخيرا زوجة ابنها دوقة كامبريدج كينت مدليتون.

انتاب الجميع بعد وصول الأميرة الصغيرة، الوريث الرابع للعرش حالة من الحنين للماضي، وتمنوا إذا كانت الأميرة التي رحلت منذ سنوات طويلة لا تزال موجودة بينهم حتى الآن، لترى هذه اللحظة بعينها، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

قالت الصحيفة إن ديانا تمنت أن تحصل على طفلة صغيرة، حيث وضعت عليها الكثير من الآمال في إنقاذ زواجها من الأمير تشارلز، فبعد انجابها لطفلها الثاني هاري، قالت ديانا لأصدقائها "شيء بداخلي مات"، لأنها كانت واثقة إنها إذا رٌزقت بفتاة لتكون طفلها الثالث، وطفلتها الأولى، سيصلح ذلك من حياتها زوجية في القصر.

وأوضحت أن الأمير تشارلز كان يرغب في فتاة لسببين الأول هو تكريم جدته، الملكة إليزابيث حاكة المملكة البريطانية المتحدة، وتسمية ابنته على اسمها، أما السبب الثاني فهو شعوره بأن وجودها في القصر سيعطيه تأثير جيد جدا، بالإضافة إلى امتنانه بحصوله على شقيقة صغرى، وهي الأميرة آن.
وكانت هذه الأسباب وفقا للصحيفة، هي التي دفعت تشارلز للإعلان عن رغبته في حفيدة عندما علم بحمل كيت بطفلها الثاني.
رأت الصحيفة إن كيت مدليتون الفتاة التي حلمت بها ديانا، لأنها تشبهها في الكثير من الأشياء، فهي حساسة وجميلة، ومن النساء القادرات على تأسيس عائلة قوية، بالإضافة إلى اتسامها بالذوق الرفيع في انتقائها لملابسها.

وفقا لأحد العاملات في القصر الملكي، والمقربة من الأميرة ديانا، فإن الأميرة الراحلة رغبت في الحصول على طفلة، لأنها كانت ستحسن حياتها، ولأنها رغبت في اصطحابها للتسوق، ولتناول نفس الطعام، ولذهاب لمصفف الشعر معا، فحياة الأم والابنة مختلفة كثيرا عن حياتها مع الصبيان، مؤكدة إن ذلك لم يمنعها من عشق ابنيها.
وتابعت قولها "طالما رغبت ديانا في انجاب طفلة، لكي تفعل معها الأنشطة، التي قامت بها مع والدتها فرانسيس، والتي توقفت بعد حصول والدها على حضانتهم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان