إعلان

طفل أمريكي يرسل شكوى لميشيل أوباما ينتقد فيه عدم قصف سوريا

12:14 م الإثنين 27 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رضوى حسني:
نشرت صحيفة ديلي ميل نص خطاب كتبه طفل في الثامنة من عمره وجهه إلى السيدة الأولى الأمريكية ميشيل أوباما يخبرها فيها بأن عبوة واحدة من الكاتشب غير كافة لأطفال المدارس مثله.

ونقلت الصحيفة عن والد الطفل ويدعى بيتر أن طفله أستغرق الطفل في كتابة الخطاب ستة أشهر لآنه كان غاضبا جدا، حتى انه لم يتمكن من كتابة جميع أفكاره دفعة واحدة.

كما أنتقد بيتر السيدة الأولى بسبب فشل القوات الأمريكية في الشرق الأوسط، وأوكرانيا، وأقترح أن تقصف الولايات المتحدة سوريا.

وهذا نص رسالة بيتر:
"أسمى بيتر، أبلغ من العمر ثماني سنوات، أحب دراسة تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية لكي أتعرف على قراراتها العظيمة، ومن بعد ذلك جاءت انتخابات زوجك إلا انني أعتقد أن عليكِ إعادة التفكير بشأن توفير عبوه كاتشب واحدة لكل وجبه، لآني أشعر أن ذلك سوف يجعلنا نفقد وطنتينا تجاه أمريكا، وكذلك عليك التوقف عن عدم القيام بشيء بل ان تتحركي وترسلي قوات عسكرية للشرق الأوسط، ويجب ان يقوم زوجك بإعادة التفكير في خطاباته التي يكتبها، فقد تسبب أيضا في إحباط الملايين من الأيريكيين بعدم قصف سوريا.. وليكن بعلمك أن ألاف المنازل دمرت على يد داعش في الشرق الأوسط، كما يجب عليكم الاستعانة بالأمم المتحدة المتحدة لأرسال قوات إلى أوكرانيا،و هل البيت البيض يشعر بالارتياح؟؟

شكرا لوقتك
الامضاء
مواطن امريكي قلِق يبلغ 8 سنوات.
بيتر.
و أفادت الصحيفة أن بيتر أخبر والديه بأنه يريد "إعطاء صوت لمن لا صوت لهم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان