إعلان

انفوجراف -التوزيع الجغرافي للمهاجرين في العالم أمريكا الأولى وبريطانيا السادسة

04:41 م الثلاثاء 14 أبريل 2015

التوزيع الجغرافي للمهاجرين في العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ترجمة- هدى الشيمي:
تعديل- أحمد كامل:
ذكرت صحيفة التليجراف البريطانية، أنه منذ خمسة وعشرين عام، غادر حوالي 154 مليون شخص منازلهم، وانتقلوا إلى مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم، لأسباب كثيرة.
وفي تقرير على موقعها الإلكتروني، قالت الصحيفة أن عدد المهاجرين زاد عن 231 مليون شخص في جميع أنحاء العالم عام 2013، ليصل عددهم في بريطانيا حوالي 7.8 شخص.
كما قامت الصحيفة بنشر خريطة توضح التوزيع الجغرافي للمهاجرين في جميع أنحاء العالم، بحسب التقدير الدولي للأمم المتحدة، منذ عام 2013، والذي تقوم بتغيريه ثانية بثانية.
بحسب الصحيفة، فإن السياسيين المحافظين البريطانيين تعهدوا بتقليل أعداد المهاجرين في بلادهم، ليتحولوا من الملايين إلى عشرات الآلاف، إلا أن رئيس الوزراء ديفيد كاميرون لم يلتزم بهذا الوعد.
وفي فبراير الماضي، قالت تقارير أن عدد المهاجرين للولايات المتحدة وصل إلى حوالي 298 ألف شخص، على الرغم من الوعود التي قطعها حزب الاستقلال، وحزب المحافظين، وحزب العمال، لتخفيض معدل الهجرة، ومع ذلك تشير الإحصائيات إلى أن بريطانيا لا تعتبر أكبر الدول  الأوروبية التي يعيش فيها مهاجرين.
وفقا لرسم بياني نشرته الصحيفة، فإن تعداد المهاجرين في روسيا زاد عن عشرة مليون شخص، لتأتي بعدها ألمانيا، ثم بريطانيا، ثم فرنسا، وإسبانيا، وإيطاليا، ثم أوكرانيا، سويسرا، وهولاندا، والسويد.

hoda-2(1)hoda-2hoda-3

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان