إعلان

تصريح للصبيحى حول طريقة خروجه من صنعاء ووصوله الى عدن

02:35 م الأحد 08 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء - (أ ش أ):
أوضح اللواء محمود الصبيحى وزير الدفاع في الحكومة اليمنية المستقيلة انه خرج من منزله ظهر أمس السبت في العاصمة صنعاء بالتنسيق مع مشايخ واعيان من محافظة مأرب وسلك طريق صنعاء –مأرب وصلها في العصر في الوقت الذى تحركت فيه عدد من الاطقم الخاصة بحراسته توجه احداها صوب طريق صنعاء- الحديدة وأخر صوب صنعاء - ذمار بهدف ايهام الحوثيين بأنه ربما يكون معهم .

وقال الصبيح في أول تصريح له بعد وصوله عدن لصحيفة عدن الغد الالكترونية أنه استبدل السيارة التي التى أقلته من صنعاء بأخرى إلى مديرية عين القريبة من بيحان بمحافظة شبوة حيث كان بانتظاره موكب من عشرات المسلحين من أبناء محافظات جنوبية .

وأضاف ان الموكب أنطلق بمنطقة جبلية وصحراوية تفصل بين محافظتى البيضاء وشبوة ووصل إلى أطراف البيضاء وبعدها إلى يافع بمحافظة لحج وتوقف عند بعض المشايخ هناك لساعة وذهب بعدها الى بلحج مسقط راسه بمنطقة رأ س العارة .

وأكد الصبيحي ان بعض افراد حراسته احتجزوا من قبل الحوثيين بالقرب من نقيل يسلح فيما تم احتجاز طقم أخر بمنطقة الخوخة بمحافظة الحديدة بعد اشتباك مسلح أسفر عن إصابة احد الحراس.

وقد قتل أحد حراس الصبيحى في الاشتباكات التى وقعت مع عناصر الحوثيين في منطقة الخوخة بمحافظة الحديدة كما تم أسر 5 منهم وقام عدد من أفراد قبائل الصبيحة اليوم بالذهاب الى الخوخة وأطلقوا سراح الجنود المحتجزين واخذوا جثة الجندى القتيل من الحوثيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان