إعلان

بالصور- شحن نفسه في طرد من بريطانيا لاستراليا لأنه لا يملك سعر تذكرة الطائرة

05:03 م الثلاثاء 10 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء ابراهيم:

اضطر رامى الرمح الأسترالي "ريج سبايرز"الى شحن نفسه من بريطانيا لاستراليا لمدة ايام داخل صندوق خشبي برفقة بطانية، وبعض المواد الغذائية المعلبة، ووسادة إضافة إلى زجاجة ماء وأخرى للتبول .

اراد ريج ببساطة العودة إلى أستراليا بدون دفع تكاليف تذكرة الطيران.

القصة الكاملة لسبايرز كشف عنها كاتب بريطانى يدعى "Marcus McSorley" فى كتاب صدر حديثًا تحت عنوان "out of the box story"، والذى ذكر فهى أن "سبايرز" كان يتطلع إلى المنافسة فى دورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو عام 1964، ولكنه فشل فى ذلك، فعمل فى المطار ليكسب المال ويعود إلى بلده، ولكن بعد أن جمع ما يكفى من المال سرقت محفظته فاضطر لتغيير الخطة- بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ولجأ سبايرز إلى صديق له حيث صنع له صندوقا خشبيا يستطيع العيش فيه بعد تحميله على الطائرة، و تم شحنه على طائرة الخطوط الجوية الهندية.

وكانت خطة "سبايرز" مرتبة على أنه سيقضى عددا من الساعات فقط فى الصندوق، لكن الأمور ساءت بشكل غير متوقع، حيث اضطر لتحمل تأخير 24 ساعة إضافية محشورًا داخل الصندوق بسبب الضباب.

ويقول سبايرز "بعد نزولى من الطائرة، وطوال الطريق إلى المخزن سمعت العمال الأستراليين يرددون الشتائم بسبب ثقل الصندوق الذي يحملني وحجمه الكبير، ولكن رغم ذلك كان شعورى رائعا أننى وصلت أخيرا أرض الوطن"، ويكمل "لم أصدق نفسى حين وضعوني فى غرفة تخزين الطرود، فخرجت على الفور وتسللت لركوب سيارة أجرة لأصل إلى المنزل، وحتى الآن لا تصدق زوجتي أننى فعلت ذلك".

وأشار الكاتب إلى أن تكلفة شحن الصندوق كانت أكثر تكلفة من تذكرة الطائرة، ولكن سبايرز تحايل على شركة النقل، حيث قال بأن المتلقي سيدفع تكاليف الشحن عند التسليم، وبالطبع لم يتم تسليم الطرد لأنه خرج منه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان