إعلان

بعد عام على اختفاءها .. أشياء لا نعرفها بعد عن الطائرة الماليزية

03:49 م الثلاثاء 10 مارس 2015

أشياء لا نعرفها بعد عن لغز اختفاء الطائرة الماليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء ابراهيم:

أين انتهى المطاف بالطائرة الماليزية التي اختفت منذ عام وما مصير ركابها الـ227 يتسائل موقع 20 دقيقة الفرنسي؟

ويجيب على السؤال بالقول بأن السلطات الماليزية بالتأكيد تخفي أسرار تتعلق بهذه الرحلة.

ويقابل الموقع رئيس لجنة دعم MH370 ، التي نظمت الاحد مسيرة صامتة في العاصمة باريس احتجاجا على تاخر التحقيق في الحادثة، آن صوفي جيليت، الذي كان شقيقه، جيسلين ووترلوس وزوجته واثنين من أطفاله الثلاثة على متن الطائرة الماليزية التي اختفت في 8 مارس 2014.

ويوضح جيليت "أننا ما زلنا لا نعرف أي شيء عن الحادثة، وليس هناك  أي أدلة أو الحطام ، والأسوأ من ذلك، أن البيانات والمعلومات المتعلقة بالرحلة متناقضة، فبعد أيام قليلة من وقوع الكارثة، ماليزيا أعلنت رسميا انه كان حادثا وهذا الكلام ليس له أساس من الصحة، هنالك أخطاء وأشياء تم اخفاءها، وقيل لنا مرة أنهم يبحثون عن الحطام  ولم يعثروا على شيء، ثم تم تفتيش منازل الطيار والمساعدين، ثم لا شيء ... نحن نعيش في جو من الصمت والتعتيم".

وينوه "واحدا من أهدافنا عندما أنشأنا لجنة أم اتش 370 في يونيو كان الضغط على السلطات الفرنسية للضغط على مثيلتها الماليزية للحصول على معلومات اكثر حول الحادث، و جمع الأموال لإجراء تحقيق مستقل، لذلك استأجرنا محققين خاصين للحصول على بيانات مثل قائمة الركاب، وشهادات.

وفي الوقت الراهن، لم نجد أدلة ولكن لا نزال نعتقد أنه حصل تأمر فقد قطع نظام الاتصالات بالرادار في وقت واحد عندما تم تغيير مسار الطائرة التي سارت ثماني ساعات بعد اختفاءها عن الرادار ، وهذا لايتم صدفة".

وأنهى "في الأيام المقبلة، يجب على ماليزيا وستكون ملزمة ملزمة بنشر تقرير التحقيق بعد مرور سنة على وقوع الكارثة، لكننا لا نتوقع أي شيء مفيد".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان