إعلان

مسلحو الحوثي يحاصرون منزل قيادي بارز في حزب الإصلاح اليمني بصنعاء

11:24 ص الأربعاء 25 فبراير 2015

مسلحو الحوثي يحاصرون منزل قيادي بارز في حزب الإصلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء - (د ب أ):

حاصر مسلحو جماعة أنصار الله الحوثية، اليوم الأربعاء في العاصمة اليمنية صنعاء منزل قيادي بازر في حزب التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمون ) بعد ساعات من اختطافه وسط البلاد وإعادته قسراً إلى منزله.

وقالت مصادر في الحزب لوكالة الأنباء الألمانية" د. ب. أ"إن عشرات من مسلحي جماعة الحوثي فرضت حصاراً على منزل القيادي البارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح وعضو الهيئة العليا للحزب محمد قحطان في حي النهضة بالعاصمة صنعاء .

وأشارت المصادر إلى أن فرض الحصار جاء بعد أن تم إعادة قحطان فجر اليوم قسراً إلى منزله عقب ساعات من اختطافه مساء أمس في محافظة إب وسط البلاد.

وكانت مجموعة من مسلحي الحوثي في منطقة السحول بمحافظة إب قد اختطفت قحطان مساء أمس.

وقال عدنان العديني ، نائب رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح، لـ(د.ب.أ) في تصريح سابق إن الحزب يحمل الحوثيين مسؤولية سلامة قحطان، ويطالب بسرعة الإفراج عنه.

واشار العديني حينها إلى أن قحطان كان متجهاً إلى محافظة عدن جنوبي البلاد لحضور المفاوضات بصفته ممثل حزب الإصلاح في المفاوضات الجارية بين القوى السياسية في اليمن برعاية المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر.

واضاف العديني "ارسل قحطان إلينا رسالة نصية عبر هاتفه تفيد بأن مجموعة من المسلحين الحوثيين قامت باختطافه وبعد دقائق معدودة حاولنا التواصل معه ولكن هاتفه كان مغلقاً".

وكانت سبعه احزاب يمنية، بينها حزب الإصلاح، قد وافقت يوم امس الأول الأثنين على نقل المفاوضات إلى مدينة عدن بعيداً عن قبضة مسلحي الحوثي الذين يفرضون سيطرتهم على العاصمة.

ويأتي نقل المفاوضات إلى عدن بعد نجاح الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في الفرار من الإقامة الجبرية التي فرضها عليه مسلحون حوثيون منذ سيطرتهم على العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر الماضي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

 

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان