إعلان

صحيفة صينية تنتقد السلوك السيء للسياح الاجانب

04:26 م الأربعاء 18 فبراير 2015

مجموعة من السياح الصينيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين - (د ب أ): 

ألقت وسائل الاعلام الحكومية الصينية اليوم الاربعاء الضوء على السلوك السيء للسياح الاجانب في الوقت الذي بدأ فيه مئات الملايين من الصينيين العودة إلى مناطقهم الاصلية أو قضاء العطلات بمناسبة العام الصيني الجديد.

وكان السياح الصينيون قد تعرضوا بشكل متزايد لانتقادات في السنوات الاخيرة بسبب سلوكهم في الخارج.

وقال موقع "بيبولز ديلي أون لاين" الالكتروني التابع للصحيفة الرسمية الحكومية "يقال أن الشعب الصيني يمكن أن يكون غير متحضر. في الواقع، ينطبق ذلك أيضا على الكثير من الاجانب. فقد أمعن موقعنا الالكتروني النظر في عدد من أمثلة السلوك غير المتحضر للسياح الاجانب. دعونا لا نتعلم منهم".

وأظهر المقال صورا وأمثلة لسلوك سيء للاجانب مثل هؤلاء الذين يقفون عرايا لالتقاط صور لهم أمام مواقع سياحية وهؤلاء الذين يدوسون بأرجلهم على الاثار وهؤلاء الذين يقيمون خياما عند سور الصين العظيم وهو أمر ممنوع - ويستغلون مساحات كبيرة للغاية على المقاعد العامة.

وقدم رسم بياني مصاحب للقراء الصينيين خطوطا إرشادية حول السفر المتحضر. وشمل ذلك تفادي كتابة عبارة "لقد زرت هذا المكان" على المعالم التاريخية وقطع الطوابير وعض أصابعهم للفت انتباه الناس.

والسلوك الفظ لبعض السياح الصينيين تسبب في الحرج للكثيرين في البلاد وأثار جدلا حول الطريقة التي يمكن أن توقف بها الحكومة هذا السلوك السيء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان