إعلان

موقع أمريكي: إسرائيل تجري مناورة لتنفيذ هجوم جوي بأسراب من الأباتشي

02:50 م الأربعاء 18 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قال موقع جلوبال أفييشن ريبورت الأمريكي إن جيش الدفاع الإسرائيلي يجري مناورات عسكرية من نوع خاص، مشيرا إلى أن أسراب الأباتشي بموديلات مختلفة تشارك في تلك المناورات بصورة غير مسبوقة لتنفيذ هجوم جوي مشترك.

ولفت الموقع في تقرير له، الثلاثاء، إلى أن الأباتشي الهجومية بأنواعها المختلفة تطير بتشكيلات تشبه ألعاب الحروب، مشيرا إلى أن جولة جديدة من تلك التدريبات متوقعة قبل نهاية الشهر الجاري.

وتابع الموقع '' ليس من المألوف أن تشاهد أسراب الأباتشي لونج بوو''هورنت'' تنفذ إحدى التدريبات القتالية مع أسراب من الأباتشي '' ماجيك تاتش'' لكن ذلك حدث بداية هذا الأسبوع''.

ونوه الموقع إلى أن طياري الأباتشي الهجومية الذين يقودن أسرابا متباينة من تلك الطائرة الهجومية بدأو الطيران معا في تلك التدريبات، مشيرا إلى أن الهدف منها هو تعليمهم كيفية تنفيذ المهام القتالية والعمل في بيئات مختلفة وتنفيذ كل سيناريوهات القتال المتوقعة.

وأوضح الموقع أن طياري الموديلات المختلفة من الأباتشي نفذوا هجمات مشتركة أثناء عملية الجرف الصامد على غزة الصيف الماضي، مشيرا إلى أنهم يأملون في مزيد من التعاون بين أسراب الأباتشي لتنفيذ عملياتهم الهجومية في المستقبل.

وأوضح الموقع أن المسؤولين العسكريين في إسرائيل يأملون أن تؤدى تلك التدريبات إلى زيادة كفاءة الضربات بالإستفادة من مميزات وقدرات الموديلات المختلفة من الأباتشي إضافة إلى زيادة قدرة الطيارين وتبادل الخبرات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان