إعلان

نتنياهو يستعين بداعش في الدعاية الانتخابية

02:53 م الإثنين 16 فبراير 2015

نتنياهو يستعين بداعش في الدعاية الانتخابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سارة عرفة:
ذكرت صحيفة ''معاريف'' الإسرائيلية اليوم الأحد أن المحامي ''ايتان بيلج'' من القدس قدم شكوى الى الشرطة ضد حزب ''الليكود'' على خلفية بث الشريط الدعائي له أمس حيث يظهر أفراد تنظيم ''داعش'' وهم يسألون كيف يمكن الوصول إلى القدس و''الرد هو اتجهوا إلى اليسار وذلك في تلميح لأحزاب اليسار وكما يظهر الشريط الشعار ''اليسار يرضخ للإرهاب''.

وقال مقدم الشكوى في مقابلة إذاعية قبل ظهر اليوم إن الشريط ينطوي على الأرجح على التحريض وأن حرية التعبير لا يمكنها أن تسمح ببثه.

وأضاف أنه إذا أراد ''الليكود'' ان يقول ان اليسار لن يكون قادرًا على التعامل مع التهديدات الإرهابية فيجب عليه أن يقول ذلك بشكل واضح وغير قابل للتأويل.

وفي المقطع الذي تناقلته وسائل الاعلام، يظهر كوميديان اسرائيليان متنكران كجهاديين مسلحين في سيارة عليها الاعلام السوداء للتنظيم المتطرف.

ويتوقف الاثنان بجانب سيارة يقودها اسرائيلي ويسأله احدهما ''كيف نصل الى القدس يا اخي؟'' فيرد السائق ''اتجه الى اليسار'' ثم يظهر شعارين احدهما يقول ''اليسار سيذعن للارهاب'' و ''نحن ام هم؟ لا يوجد سوى الليكود.سوى نتانياهو''.

ويستهدف المقطع الدعائي تحالف المعارضة الذي اطلقت عليه تسمية ''المعسكر الصهيوني'' ويضم اسحق هرتزوج زعيم حزب العمل وتسيبي ليفني من حزب الحركة الوسطي.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان