إعلان

صحيفة يمنية: الأمن يحمى الفندق الذي تقيم به قوات المارينز الأمريكية في صنعاء

08:00 ص الخميس 12 فبراير 2015

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء - (أ ش أ):

قالت صحيفة ''الشارع'' اليمنية المستقلة أن كتيبة من قوات الأمن الخاصة اليمنية ''الأمن المركزي'' وصلت إلى مقر فندق ''شيراتون'' وتمركزت فيه لحراسته وحمايته وهو الفندق الذى استأجرته السفارة من الشركة المالكة له لإقامة جنود المارينز الذين كانوا يحمون السفارة الأمريكية في صنعاء والتي تقع بجوار الفندق.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني مطلع أن السفارة الأمريكية كانت نقلت في فترات سابقة أفراد الحراسة من جنود المارينز الذين كانوا يتمركزون في الفندق والسفارة حتى تم أمس إجلاء الجميع، وقامت السفارة بتسليم الفندق إلى مكتب الأمم المتحدة بصنعاء لأنها استأجرته لسنوات طويلة وأغلقت السفارة أبوابها ولم يقترب منها مسلحو الحوثيين.

وأشار المصدر إلى أن السفارة الأمريكية كانت قد قامت بخفض عدد أفراد الحراسة على السفارة لعدد بسيط قبل اعتزامها غلق السفارة في اليمن.

يذكر أن السفير الأمريكي في صنعاء وأعضاء السفارة وجنود المارينز الذين كانوا يحمون السفارة غادرو اليمن أمس على متن طائرة عمانية بعد تدهور الأوضاع الأمنية في صنعاء إثر سيطرة الحوثيين على العاصمة وإصدارهم إعلانا دستوريا استولوا به على السلطة بعد استقالة الرئيس ورئيس الحكومة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان