إعلان

الاندنبدنت: مقتل ثلاثة شباب مسلمين في منزلهم بأمريكا

12:24 م الأربعاء 11 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الاندنبدنت البريطانية أن عائلة مكونة من ثلاثة مسلمين شباب قتلوا في منزلهم، بأحد الأحياء الهادئة في نورث كارولينا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت الشرطة أن الضحايا الثلاثة هم، ضيا شادي بركات البالغ من العمر 23 عاما، وزوجته يسر محمد، 21 عاما، وشقيقتها رزان محمد 19 عاما.

ووفقا للصحيفة، فإن الشرطة أبلغت بوقوع الجريمة في الساعة 5.11 مساءً، في منزل الضحايا الثلاثة الواقع في المنطقة الأكاديمية المخصصة للطلاب والدارسين، الواقعة في تشابل هيل.

وعلى الرغم من مقتل الضحايا الثلاث بالرصاص، إلا أن بحسب الصحيفة، الجيران لم يشعروا بأي شيء حتى وصول الشرطة، وبدء التحقيق.

وأشارت التحقيقات لإلقاء القبض على رجل بالغ من العمر 46 عاما، يدعى كريج ستيفين هيكس، بتهمة القتل العمد للضحايا الثلاث.

وبعد الحادث، بدأت موجات الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت الصحيفة، هناك من شبه الواقعة بحادث مجلة شارلي أيبدو الفرنسية، وأدان البعض الجريمة، وطالبوا الرئيس باراك أوباما وبعض الشخصيات البارزة بضرورة التدخل، وإدانة الوضع. 

ولفتت الصحيفة لكون بركات، أحد عشاق كرة السلة والقدم الأمريكية، وكان يدرس طب الأسنان في جماعة نورث كارولينا، وأحد المتطوعين في الجماعات الخيرية، التي توفر الرعاية الطبية لأسنان الأطفال الفلسطينيين. 

وكانت من بين تغريداته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واحدة أدان فيها دعوات الناس لقتل اليهود أو الفلسطينيين، فكتب "وكأن ذلك سيحل شيء".

وصرحت أسرة المقتولين أنهم ان يقوموا بأية تصريحات، إلا مساء الأربعاء.

أخر صورة التقطت للضحايا الثلاث معا، كانت وفقا للصحيفة في حفل تخرج رزان الشقيقة الصغرى ليسر زوجة بركات، والتي درست الهندسة المعمارية في جامعة نورث كارولينا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان