إعلان

بالصور- أشباح تحتفل بعيد الميلاد في مستشفى مهجور بأمريكا

04:36 م الأربعاء 30 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

 التقط اثنين من المصورين أضواء لامعة تزين شجرة عيد الميلاد تخرج من نافذة مستشفى خيري، والمغلقة بعد اعصار كاترينا منذ عام 2005، وسط مخاوف من وجود أشباح داخل المبنى، بحسب ما ورد صحيفة الدايلي ميل البريطانية. 

أشارت الصحيفة إلى أن الصور انتشرت بشكل كبير على موقع الفيسبوك، فبعض نشر ليزا والي ستاجس، التي تعمل في مستشفى قريبة من المكان، على حسابها بالموقع في 27 ديسمبر الماضي، أعيد نشرها لأكثر من 20 ألف مرة، وكتبوا تعليقات عليها بأن الاشباح تحتفل بعيد الميلاد، وبداية السنة الجديدة. 

فسرت الشرطة الأمر بأن أحدهم اقتحم المستشفى، واضاء الانوار، وقالت ليزلي كابو من مركز علوم الصحة بجامعة ولاية لويزيانا، إن الشرطة تتعامل مع الأمر وكأنه اقتحام، على عكس ما يراه الفني القتني في المستشفى المجاور، والذي التقط صور للأضواء، ويرى أن الأمر مخيف وغريب، فقال "خفت عندما رأيت الأنوار لأول مرة، وجعلوني أفكر في أخي الذي توفي منذ سنوات في هذه المستشفى".

ووفقا لأحد الأشخاص الذي استجمع قوته ودخل المستشفى، فأن أحدهم تسلل وأضاء كاشفات كبيرة، وتركها مضيئة فظهرت النوافذ بهذه الطريقة، إلا أن هذا التفسير لم يوافق عليه الكثيرون، والذين وجدوا أن الانوار كانت مشابهة فعلا لشجرة عيد الميلاد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان