إعلان

الشرعية اليمنية تواصل تقدمها على عدة جبهات

11:54 ص الإثنين 28 ديسمبر 2015

الشرعية اليمنية تواصل تقدمها على عدة جبهات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي): 

ذكرت صحيفة البيان الإماراتية أن قوات الشرعية اليمنية المدعومة بقوات التحالف العربي، تواصل تقدمها على عدة جبهات، حيث بدأت عملية عسكرية لاستكمال تطهير جيوب الانقلابيين في محافظة شبوة، وسيطرت على جبل الريحان الاستراتيجي شرقي محافظة الجوف، وشنت هجوماً من ثلاثة محاور، وصف بالأعنف على مواقع ميليشيا الحوثي في فرضة نهم شرق صنعاء، بالتزامن مع تقدمها في محافظة حجة التي تمكنت فيها من قتل العشرات واعتقال قادة في صفوف الانقلابيين.

ونقلت الصحيفة عن مصادر بالجيش الوطني أن مدفعية اللواء 19 مشاة، واصلت قصف مواقع ميليشيات الحوثي جنوب مديرية عسيلان بشبوة، بالتزامن مع وصول طلائع من اللواء 21 ميكا إلى منطقة ظليمين شرق مديرية عسيلان، حيث بدأت معركة تحرير مديريتي عسيلان وبيحان.

وأشارت إلى سيطرة قوات الشرعية على جبل الريحان الاستراتيجي ومنطقة سدبا بمديرية الزاهر في محافظة الجوف، بعد معارك عنيفة مع الانقلابيين، فيما استمرت قوات الشرعية في التقدم صوب المحور الشمالي الغربي لعاصمة المحافظة.

كما حققت الشرعية تقدماً، بالسيطرة على منطقة العسيلة بمديرية حرض بمحافظة حجة، وتزحف باتجاه الخضراء، وقد شنت المقاومة هجوماً من ثلاثة محاور وصف بالأعنف على مواقع ميليشيا الحوثي والمخلوع في مديرية نهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان