إعلان

الطائرة الروسية تنهي قصة حب "ياسين" و"ألكسندرا"

09:59 م الأحد 01 نوفمبر 2015

الطائرة الروسية تنهي قصة حب "ياسين" و"ألكسندرا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لعبت الصدفة وحدها، الدور الأكبر في حياتهما، فقدما إلى الدنيا في يوم واحد منذ 21 عامًا، وتدرجا في مراحل التعليم المختلفة بمدارس مدينة سانت بطرسبورغ الروسية.

ومنذ عام، نشأت بينهما علاقة صداقة تطورت لتبادل الإعجاب وأخيرًا قصة حب، واتفقا سويًا على جمع تكاليف رحلة سياحية لمنتج شرم الشيخ؛ لقضاء وقت ممتع مع بعضهما البعض، على أمل إتمام زواجهما على الأراضي المصرية لتتويج قصة حب جمعتهما.

وفي صباح يوم مشرق، وفي حضرة الرمال الصافية وشواطئ شرم الشيخ الساحرة، عرض يفجيني ياسينن لاعب التنس الروسي" الزواج على محبوبته ألكسندرا، وكانت الإجابة "نعم" مرتين"، وسط فرحة عارمة عمت عشرات السائحين الروس، بعدما شاهدوا قصة حب تسير بخطا ثابتة نحو الزواج.

وفي اليوم التالي، توجه العشيقان إلى مطار شرم الشيخ لاستقلال الطائرة من طراز "إيرباص 321" المتجهة لروسيا، وجلسا سويًا يحلمان بعش الزوجية الذي سيجمعهما، لكن انشطار الطائرة لنصفين، ومصرع جميع من كانوا على متنها حال دون تحقيق هذا الحلم.

فقد لقي ياسن وألكسندرا مصرعهما، وسيعودان على طائرة واحدة إلى المدينة التي شهدت ذكريات جميلة جمعتهما، لكنهما سيعودان جثتين، حيث ينتظرهما مصير واحد، فربما تجمعهما نفس المقبرة، الواحد بجوار الآخر.

وبحسب موقع قناة Lifenews، قالت ساشا، صديقة مشتركة لضحيتي الطائرة المنكوبة، أنهما ولدا في سانت بطرسبورغ باليوم والشهر والعام نفسه قبل 21 عامًا، وزودت القناة بصورتين، منها واحدة للحبيبين معًا في شتاء العام الماضي بالمدينة.

unnamed

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان